بوابة الفجر

بالفسفوري.. نور المغربي في أحدث ظهور لها

نور المغربي
نور المغربي

شاركت الفنانة المصرية الشابة نور المغربي متابعيها مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

نور المغربي عبر فيسبوك 

ظهرت الفنانة نور بإطلالة جريئة، حيث كانت ترتدي هاف ستومك فسفوري اللون مكشوف البطن والصدر، وتظهر التاتو الخاص بها علي كتفها، وترتدي ايضاً صندل بكعب شفاف، كما تديدي مجموعة من الاكسسوارات التي تتناسب مع إطلالتها، وتركت شعرها منسدلا علي ظهرها وكاتفيها، كما وضعت المكياج الذي يبرز جمال ملامحها.

من هي الفنانة نور المغربي

نور المغربي

هي ممثلة مصرية شابة درست" إدارة أعمال"، ثم بدأت بعد ذلك بالعمل ك "موديل وعارضة أزياء"، ثم ألتحقت بأحدى بورشة تمثيل مع مرة جبريل عام 2013، ثم تم ترشيحها للعمل في فيلم" خطة بديلة " مع الفنان خالد النبوي، وبعدها شاركت في مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" امام الفنانة داليا البحيري. 

أعمال الفنانة نور المغربي

شاركت نور في العديد من الأعمال مثل: 

فيلم "خطة بديلة" 

فيلم خطة بديلة

تم عرض هذا العمل في فبراير 2015،وكان هذا العمل بطولة كلا من الفنان خالد النبوي، والفنان تيم حسن، والفنانة أمينة خليل، أحمد صيام، عزت أبو عوف، فريال يوسف، وكان من إخراج أحمد عبد الباسط وتأليف محمد علام. 

تدور أحداثه حول المحامي عادل عبد العزيز أبو الدهب وهو الفنان خالد النبوي الذي يكون في دوامة كبرى، حيث يدفع ثمنًا غاليًا لشرفه ونزاهته، وتحدث له حادثة تغير كل مجرى حياته، مما يدفعه لاتخاذ خطة بديلة، وهو أن ينتقم لنفسه، ويسترد حقه بيديه.

فيلم "قسطي بيوجعني" 

فيلم قسطي بيوجعني 

تم عرضه في ابريى 2018،وكان هذا العمل بطولة كلا من الفنان هاني رمزي، والفنانة مايا نصري، والفنان حسن حسني، والفنان مصطفى أبو سريع، معتز الدمرداش، زينب عبدالوهاب، والعديد من النجوم، وكان من إخراج وتأليف إيهاب لمعي.

تدور أحداثه حول أكمل الذي يعيش حياة بسيطة ويعمل محصل للفواتير واﻷقساط الخاصة باﻷجهزة الكهربائية، حيث يقع في العديد من المفارقات الكوميدية التي يتعرض لها أثناء تأدية عمله نتيجة لارتفاع الأسعار في مصر. 

مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" ج1

مسلسل يوميات زوجة مفروسة 

تم عرض هذا العمل في يونيو 2015،وكان بطولة كلا من الفنانة داليا البحيري،والفنان خالد سرحان، والفنان سمير غانم، والفنانة رجاء الجداوي، والفنانة مروة عبدالمنعم،والفنانة إيمان السيد، والفنانة نور إيهاب، والعديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج أحمد نور وتأليف أماني ضرغام. 

تدور أحداثه حول الصحافية إنجى وهي الفنانة داليا البحيري،التي تعمل بنفس الجريدة التي يعمل بها زوجها علي وهو الفنان خالد سرحان، وينشأ بينهما صراع فكري بسبب مواقفهما الحياتية المختلفة والاختلافات بين طبيعة الرجل وطبيعة المرأة، ويوضح المسلسل شكل العلاقة بين الزوجين فى حياتهما الخاصة وفى حياتهما العملية، كاشفًا في السياق العديد من السلوكيات الخاصة بالرجل الشرقي.

مسلسل "سرايا حمدين" 

مسلسل سرايا حمدين

تم عرض هذا العمل في سبتمبر 2018،وكان هذا العمل بطولة كلا من الفنان سامح حسين، والفنان محمد ثروت،والفنانة إيناس مكي، والفنانة راندا البحيري،والفنان عماد رشاد، والفنان أحمد حلاوة، والعديد من النجوم، وكان من إخراج سيف يوسف وتأليف نهاد وحيد. 

تدور أحداثه حول حمدين وهو الفنان سامح حسين الذى يرث قصرًا عن جده الفنان محمد ثروث ، ويبدأ في استضافة عائلته بالمكان، فتقع لهم العديد من المواقف الغريبة والمثيرة.