بوابة الفجر

بسبب دي ماريا.. يوفنتوس يقترب من ضم نجم برشلونة في الميركاتو الصيفي

يوفنتوس
يوفنتوس

 

اقترب مسؤولي نادي يوفنتوس الإيطالي، من الحصول على توقيع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للانضمام للفريق السيدة العجوز هذا الموسم 2022 - 2023.

حقيقة مفاوضات يوفنتوس مع ممفيس ديباي

كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي،بدخول نادي السيدة العجوز في مفاوضات جادةمع الهولندي ممفيس ديباي لضمه في الميركاتو الصيفي بعدما تعرض دي ماريا للإصابة في الفخذ، ستبقيه خارج الملاعب لفترة تتراوح ما بين 20 إلى 25 يوما.

وأضافت أن إصابة النجم الأرجنتيني دفعت يوفنتوس لمحاولة تسريع عملية التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم برشلونة، خاصة وأن الفريق الإيطالي يعاني من إصابات عديدة بصفوفه.

وتابعت أن يوفنتوس كثف مفاوضاته في الساعات الماضية من أجل الوصول إلى اتفاق مع ديباي، مشيرة إلى أن الأخير لا يزال بحاجة إلى التوصل لاتفاق مع إدارة نادي برشلونة على فسخ العقد بالتراضي.

موعد مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس لمواجهة قوية أمام سامبدوريا في الجولة الثانية من الكالتشيو والتي تنطلق مساء الإثنين المقبل الثاني والعشرون من أغسطس الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.