بوابة الفجر

تعرف على توقعات برج الحوت اليوم 18 أغسطس

بوابة الفجر

 

يبحث العديد من المواطنين المهتمين بمعرفة الأبراج، والاطلاع عليها كل يوم، قبل الذهاب لأعمالهم لمعرفة ما الذي سيواجههم عاطفيا ومهنيا وماليا، وكل شخص حسب طبيعة البرج الذي ننتمي إليه، ونقدم لكم في السطور التالية توقعات الأبراج (الحمل - الثور- الجوزاء- السرطان - الاسد- العذراء- الميزان - العقرب- القوس- الجدي- الدلو- الحوت. 

 

 

 

وحرصًا من بوابة "الفجر" الإلكترونية على توفير المعلومات اللازمة لقرائها الكرام، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة التي تفيدهم، ننشر لكم توقعات الأبراج اليوم. 

 

 

مشاهير برج الحوت

 

 

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة هيفاء وهبى،  " توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

 

 

زود نشاطك بالعمل والتزم بالمواعيد وكن شخصا متعاونا مع زملائك خلال الفترات المقبلة، وحاول أن تلتزم بمواعيدك، ويفضل البعد عن الدخول فى مشكلات ليس لها أصل.

 

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

 

 

أنت شخص رومانسى وتعشق شريك، فحافظ على استمرار العلاقة وحاول ألا تتناقش معه وقت الغضب، لكن عليك أن تتحلى بالصبر وحاول أن تستمع بحياتكم، وقد يكون هناك طفل صغير يكمل سعادتكم.

 

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

 

 

قنن تنزهك خلال الفترات المقبلة، ويفضل تناول المشروبات الباردة وحاول أن تحافظ على ممارسة الرياضة وتناول كميات أكثر من المياه، هذا أفضل لصحتك الفترة المقبلة.

 

صفات مولود برج الحوت 

 

مولود برج الحوت من أكثر الأبراج التى تحمل الكثير من الصفات الإيجابية، على الرغم أنهم يمتلكون بعض من العصبية تظهر فى أوقات التفكير الشديد