بوابة الفجر

يتم أطفاله..

"اللغز في لافتة محل".. "الفجر" تحاور شهود العيان بجريمة شاب قتل شاب على يد صاحب عقار بعزبة النخل (فيديو وصور)

الضحية مع أطفاله
الضحية مع أطفاله

"كان اسم على مسمى، اسمه ملاك وهو فعلا ملاك"، تلك العبارات تتردد على ألسنة العديد من أهالي منطقة عزبة النخل واصفين ضحية القتل غدرا على يد صاحب عقار كان يفتعل المشاكل مع أي شخص دون أي سبب يذكر، وتحجج بلافتة محل المجني عليه، مستأجر محل بعقار ملك القاتل،  وقتله في مشهد مؤلم منتزعا منه مشاعر الرحمة والإنسانية حيث طعنه عدة طعنات نافذة بمناطق متفرقة بالجسد حتى سقط ملاك أرضا ولفظ أنفاسه الأخيرة وترك طفليه يتامى دون أب يحويهم ويحميهم من كل مصائب الحياة.

تفاصيل الحادث:

حاورت محررة بوابة "الفجر" شهود العيان وجيران الضحية والذين كشفوا كافة ملابسات الواقعة وقال عبد الباقي حسين، أحد شهود العيان، إن صباح أمس اتجه محمود، القاتل، إلى محل استأجره الضحية من شقيق المتهم، ويعمل به مصفف شعر (كوافير) ونشبت بينهما مشادة كلامية بسبب لافتة محل كونها متسببة في إخفاء محل ملك القاتل ويقع بجوار محل الضحية.

مسرح الجريمة 

اللغز في لافتة محل:

وأضاف شاهد العيان أن القاتل إثر ذلك وبسبب اللافتة اتجه إلى منزله وأحضر سلاح أبيض وطعن المجني عليه عدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسد حتى سقط ملاك أرضا ولفظ أنفاسه الأخيرة وسط محاولات من الأهالي إنقاذ روحه ونقله إلى المستشفى لكنه كان قد لقى مصرعه وعقب ذلك لإذا المتهم بالفرار.

المجني عليه 

عبرة لمن لا يعتبر:

واجتمع الأهالي "للفجر"  على حسن السيرة التي كان يتمتع بها ملاك وحبه الدائم للغير وعلى النقيض الآخر نوهوا عن كم المشاكل التي كان يفتعلها المتهم مع أي شخص دون أي سبب يذكر، مختمين بمطالبتهم بالقصاص العاجل والعادل حتى يكن القاتل عبرة لمن لا يعتبر.

الضحية مع أطفاله 

بلاغ الشرطة:

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا مفاداه مقتل شاب على يد آخر بدائرة قسم شرطة المرج وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل شاب بسلاح أبيض:

بالفحص والتحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة هو صاحب عقار كان الضحية مستأجر منه محل كوافير وبيوم الواقعة نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب خلافات بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن المجنى عليه بسلاح أبيض حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ومن ثم لإذا بالفرار.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة واخطار النيابة لتباشر التحقيقات.