بوابة الفجر

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 18 أغسطس

برج العقرب
برج العقرب

يبحث العديد من المواطنين المهتمين بمعرفة الأبراج، والاطلاع عليها كل يوم، قبل الذهاب لأعمالهم لمعرفة ما الذي سيواجههم عاطفيا ومهنيا وماليا، وكل شخص حسب طبيعة البرج الذي ننتمي إليه، ونقدم لكم في السطور التالية توقعات الأبراج (الحمل - الثور- الجوزاء- السرطان - الاسد- العذراء- الميزان - العقرب- القوس- الجدي- الدلو- الحوت. 

 

 

وحرصًا من بوابة "الفجر" الإلكترونية على توفير المعلومات اللازمة لقرائها الكرام، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة التي تفيدهم، ننشر لكم توقعات الأبراج اليوم.

 

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

 

 

اعتنى بنفسك جيدًا اليوم لأنك قد تصاب بنزلة برد أو تصاب بالسعال، تأكد من الحصول على قسط كبير من الراحة إذا بدأت تعاني من أي أوجاع أو حمى.

 

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

 

 

سيكون يومك مليئًا بالأفكار مع حبيبك، قد لا تتمكن من إنهاء المهام الأخرى فى الوقت المحدد نتيجة لذلك اقضى أكبر وقت ممكن مع الشخص الذى تحبه.

 

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

 

 

كن حذرًا اليوم حيث يحاول منافسوك في مكان العمل إلى تعطيلك، يجب عليك مواجهة خصومك فى أسرع وقت ممكن، فالنجاح الخاص بك دائمًا يسبب لاعدائك بعض الإحباط.

 

 

مشاهير برج العقرب

 

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة الراحلة صباح، وفى إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

 

يتميز أصحاب برج العقرب بجاذبيتهم الشديدة، وذلك بسبب صدقهم وضوحهم، وعلى الرغم من ذلك فهو يتميز بغموضة التي لا يستطيع أحد أن يعرف ما بداخله.

 

 

القوة والسيطرة والحكمة، هى أكثر الصفات التى يتميز بها أصحاب برج العقرب، فهم قادرون على السيطرة على الفريق ومعرفة كل ما يخفيه أى فرد فى الفريق.