< موعد مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر والقناة الناقلة
بوابة الفجر

موعد مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر والقناة الناقلة

بوابة الفجر

 

 

يترقب جماهير وعشاق الفارس الأبيض، موعد مباراة نادي الزمالك ضد نظيره المصري البورسعيدي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الحالي 2021-2022.

ونجح فرسان ميت عقبة في التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، بعد الفوز على الدروايش بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

وبهذا الفوز ضرب الزمالك موعدًا مع نظيره المصري البورسعيدي في الدور ربع النهائي لكأس مصر.

وكان المصري قد تخطى عقبة استرن كومباني " الشرقية للدخان " في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر بهدف مقابل لاشيء ليضرب موعدًا مع نظيره الزمالك صاحب اللقب خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس السياق يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فاركو غدًا الجمعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره فاركو غدًا الجمعة، الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الزمالك بطلا لكأس مصر النسخة الماضية

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك، قد تمكن من تحقيق لقب بطولة كأس مصر النسخة الماضية، وذلك عقب الفوز على حساب نظيره النادي الأهلي في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل هدف.