بوابة الفجر

صفقة الزمالك المنتظرة.. الأهلي يُقدم عرضًا مميزًا إلى الإسماعيلي لضم نجمه

الاهلي
الاهلي

حرصت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تقديم عرضًا مميزًا إلى نادي الإسماعيلي، من أجل حسم التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق.


-الأهلي يرغب في ضم نجم الإسماعيلي


وترغب إدارة النادي الأهلي، في حسم التعاقد مع نجم فريق الإسماعيلي باهر المحمدي، مدافع الفريق في فترة الميركاتو الصيفي الحالي، حيث يتفاوض مسئولي القلعة الحمراء بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات مع إدارة الإسماعيلي لحسم للصفقة بشكل رسمي.


-عرض مميز من الأهلي للإسماعيلي لضم المحمدي


وقامت إدارة النادي الأهلي، بتقديم عرض إلى نظيره الإسماعيلى، يتيح تعاقد النادي مع عدة لاعبين من الشباب، بالإضافة إلى مبلغ مالي سيتم تحديده، من أجل حسم صفقة باهر المحمدى.

 


وليس النادي الأهلي هو الوحيد، الذي يسعى للتعاقد مع باهر المحمدي، بل وأيضًا يأمل غريمه التقليدي نادي الزمالك، مع ضمه بشكل رسمي، حيث دخل كذلك نادي مفاوضات مع اللاعب، لحسم الصفقة لصالحه.


وكان قد حدد نادي الزمالك مبلغ مالي قدره 15 مليون جنيه، لدفعها إلى نادي الإسماعيلي، للحصول على خدمات نجمه باهر المحمدي.


والجدير بالذكر أن النادي الأهلي، يأمل في حسم التعاقد مع مدافع قوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، من أجل تعويض رحيل نجمه المغربي بدر بانون، الذي انتقل إلى نادي قطر القطري في الميركاتو الصيفي الجاري.