بوابة الفجر

محمد عبد الرحمن على السجادة الحمراء في العرض الخاص لفيلمه "الدعوة عامة"

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

حضر النجم محمد عبد الرحمن والمؤلفان أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز العرض الخاص لفيلم الدعوة عامة والذي انطلق أمس بسينما جالاكسي بمول العرب، وسط حضور الصحافة والإعلام، وجاوب محمد عبد الرحمن على الكثير من الأسئلة ليُصرّح "فيلم الدعوة عامة هو أصعب تجاربي، لإنني مررت أثنائه بفترة صعبة، وردود أفعال الجمهور ودعواتهم لي كان أجمل شيء حدث لي، وأتمنى أن يعجبهم الفيلم".

 

أبرز الحضور

 


وقد حصل الفيلم على تصفيق الحاضرين عقب انتهائه وحضر العرض الخاص الكثير من نجوم الفن وصناع السينما مثل أسماء أبو اليزيد، المؤلفان أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، المخرج وائل فرج ونجوم مسرح مصر علي ربيع، محمد أنور، مصطفى خاطر، أوس أوس، والمخرج تامر عشري، المنتج هاني أسامة، المنتج أحمد السبكي، منى وملك أحمد زاهر، الناقد أحمد شوقي، النجمة شيماء سيف وغيرهم. 

العرض الخاص لفيلم الدعوة عامة 


ويشارك محمد عبد الرحمن في بطولة الفيلم النجوم أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، ويعتبر الفيلم هو ثاني تعاون للنجم مع المؤلفين أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي كيمز بعد فيلم الخطة العايمة. فيلم الدعوة عامة من إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن، إخراج وائل فرج.


وكان محمد عبد الرحمن قد أعلن مؤخرًا عن عمله المقبل بعنوان فيصل إكس أبو كليبس، هو مسلسل من بطولته وإنتاج شركة The Producers بالتعاون معLagoonie Film Production وسيتم الكشف التفاصيل قريبًا.

 

محمد عبد الرحمن

 


ويعتبر النجم محمد عبد الرحمن من أهم نجوم الكوميدي في الوقت الحالي، منذ انطلاقته بمسرح مصر وصولًا لأحدث أعماله الحالية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الأعمال السينمائية والدرامية الفترة الماضية مثل فيلم الخطة العايمة، جمجوم وبمبم، لص بغداد والواد سيد الشحات وغيرها.

وائل فرج وتوتا من العرض الخاص للفيلم

 

جوائز محمد عبد الرحمن توتا 


وبجانب حصوله على جائزة أفضل مسلسل أون لاين عن مسلسل جمجوم وبمبم في استفتاء مجلة وشوشة، حصل النجم أيضًا على جائزة أفضل ممثل عن فيلم الخطة العايمة في استفتاء نجم العرب.

 

نشر الفنان محمد عبد الرحمن بوستر  فيلمه الجديد " الدعوة عامة" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتداول الصور والفيديوهات " إنستجرام".

 

وعلق توتا على البوستر قائلًا:" باقي يومين على فيلم # الدعوة_عامة..١٧ أغسطس بجميع دور العرض..يابركة دعاكي يا امي