بوابة الفجر

حفل عمرو دياب بـ جدة يرفع شعار "كامل العدد" 

عمرو دياب
عمرو دياب


رفعت الجهة المنظمة لحفل الهضبة عمرو دياب، والمقرر إقامته  يوم 27 أغسطس، شعار "كامل العدد"، ومن المقرر أن يُقام الحفل يوم 20 من شهر أغسطس ولكن أعلنت الشركة المنظمة منذ أيام،  التأجيل دون الإفصاح عن سبب التأجيل.
 

أسعار تذاكر حفل جدة

 

وكانت الشركة المنظمة لطرح تذاكر حفل عمرو دياب، قد أعلنت عن وجود 6 فئات بجدة، وجاءت أسعار التذاكر كالتالي:الفئة الأولى يبلغ سعرها 2.000 ريال سعودي، والفئة الثانية بـ 1.800 ريال سعودي، والفئة الثالثة يصل سعرها إلى 1.650 ريال سعودي، والفئة الرابعة يصل سعرها إلى 1.400 ريال سعودي، والفئة الخامسة يصل سعرها إلى 750 ريال سعودي، والفئة السادسة يصل سعرها إلى 500 ريال سعودي

 

حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة

 

 وأحيا الفنان عمرو دياب، مؤخرًا حفلًا غنائيًا كبيرًا في مدينة العلمين الجديدة،  وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وذلك على هامش مهرجان العلمين أرينا لصيف 2022.

 

تصريح أحمد عبادة عن الحفل 

 

 وقال أحمد عبادة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء دي أم سي، الذي يعرض على قناة على قناة Dmc، أن حفل الهضبة عمرو دياب حضره أكثر من 20 ألف شخص من محبي الفنان، مشيرًا إلى أن الحفلة تم تنظميها على مستوى عال.
 

عمرو دياب 

وقدّم الهضبة مجموعة كبيرة من أبرز أغانيه ومنها، هتدلع، يا أنا يا لا، يتعلموا، وأجدد أغانيه: باريس، زمن المجاملة، اللي يمشي يمشي، رايقة، كتر من قربك، أماكن السهر، باين حبيت، زي ما أنت، معاك قلبي، مكانك في قلبي، هيعيش يفتكرني.
 

وتخلل الحفل صعود عدد من شركاء نجاح أغاني الهضبة بجواره  على خشبة المسرح من شعراء وملحنين وموزعين منهم بالتريب حسب الظهور محمد يحيى،  عزيز الشافعي، توما، وسام عبد المنعم وتامر حسين وحرص على تحية الشاعر أمير طعيمة الذي لم يتمكن من الحضور، ويشارك في التجهيزات وليد الحريري بالإضاءة وللمؤثرات البصرية وfire works  للفنان أحمد عصام ومسرح  ومدرجات vip تعد الأضخم في مصر والعالم من تصميم  تامر فوزي.