بوابة الفجر

لهذا السبب.. تأجيل تصوير مسلسل " ديفيليه" إلى الشهر المقبل

الفنانة وفاء عامر
الفنانة وفاء عامر

قرر صناع عمل مسلسل "ديفيليه"، إلى تأجيل تصويره إلى الشهر المقبل، حيث تم تأجيله خلال الأيام الماضية بسبب الإجازة الصيفية وسفر معظم الأبطال إلى المدن الساحلية، وهذا في ظل إنتهاء مخرج العمل من معاينة أماكن التصوير والانتهاء من التحضيرات الأخيرة.

الفنانة وفاء عامر

تفاصيل مسلسل " ديفيليه"

 

تدور أحداث مسلسل "ديفيليه" المكون من 10 حلقات ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، عالم مصممي الأزياء والموديلز وحياتهم وكل ما يتعلق بهم في إطار اجتماعي تشويقى، مع وجود لغز يتم البحث عن حله على مدار الأحداث، التي تكشف عن تورطها فى جريمة تقلب حياتها رأسا على عقب، لتحاول إثبات براءتها خلال الحلقات.

العمل من بطولة: وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عزالدين، راندا عبد السلام، أشرف طلبة، أحمد كشك، هدير الديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندي عصام، وآخرين، قصة أحمد عيسي، من تأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، وإخراج معتز حسام.

 

أحدث أعمال الفنانة وفاء عامر

 

والجدير بالذكر أن الفنانة وفاء عامر قد تعاقدت على بطولة مسلسل اجتماعى جديد بعنوان "العيلة دى" مكون من 30 حلقة وتأليف أمانى التونسى وإخراج أحمد خالد أمين، وذلك من أجل  عرضه خلال الفترة المقبلة.

كما من المقرر أن يتم البدء في تحضيراته بعد انتهاء مؤلفته من كتابة أكبر عدد من الحلقات حتى يتم التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة تمهيدًا لانطلاق التصوير.

الفنانة وفاء عامر


آخر الأعمال الفنية لوفاء عامر

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة وفاء عامر، مسلسل " بيت الشدة " الذي عرض في السباق الرمضاني السابق لعام 2022.

وتدور الأحداث في إطار من الرعب والتشويق، ويناقش المسلسل فكرة وجود السحر والشعوذة ولكن يتم تناولها داخل أحداث العمل بشكل واقعي وحقيقي وليس خياليا، ويحمل العمل رسالة مهمة للجمهور، وهى عدم السير وراء الدجالين.

و تجسد وفاء عامر داخل احداث مسلسل بيت الشدة، الشخصية الرئيسية بالعمل، وهى شخصية سيدة اسمها فلك هانم، وهي متزوجة ولديها ولد وبنت، وتتصف بأنها سيدة قوية وتحاول الاستيلاء علي الحارة التى تعيش فيها لتزيد من قوتها.

العمل من بطولة: وفاء عامر، وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، بسنت حاتم، منى العمدة، وعدد من الفنانين وضيوف الشرف، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدنى.

البوستر الدعائي لمسلسل “ بيت الشدة ”