بوابة الفجر

صفقة غير متوقعة.. جالطة سراي يدرس التعاقد مع نجم ريال مدريد

هازارد
هازارد

تدرس إدارة نادي جالطة سراي التركي، إمكانية حسم التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق، مع بداية الموسم الجديد.


-جالطة سراي يبحث عن بديل مصطفى محمد

ولازالت إدارة نادي جالطة سراي، تبحث عن مهاجم مميز في الوقت الحالي، من أجل ضمه بشكل رسمي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، لتعويض رحيل النجم المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق، الذي انتقل إلى نادي نانت الفرنسي هذا الموسم.


ووفقًا لما كشفته صحيفة "فوتوماك" التركية، فإن نادي جالطة سراي، يود التعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، حيث يسعى النادي التركي لحسم التعاقد مع صفقات مميزة في الفترة القادمة، للعودة مرة أخرى إلى سكة الانتصارات.


-هازارد يفاجئ جالطة سراي بهذا الرد

كما كشفت تقارير صحفية، أن إدين هازارد لا يرغب في الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني في الفترة القادمة، بسبب رغبته الشديدة في إثبات نفسه مع الملكي، ومحاولة المشاركة معه في المباريات بشكل رسمي.


والجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد، يود هو الآخر رحيل إدين هازارد، في الفترة القادمة، عن النادي الملكي، بسبب عدم الحاجة إلى خدماته، حيث لم يعتمد عليه كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، بشكل أساسي في المباريات القادمة