بوابة الفجر

رقم سلبي غائب منذ 39 عامًا يطارد الأهلي في الدوري المصري

الاهلي
الاهلي

تأزم موقف النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021 – 2022، وبات مهددا بخسارة المركز الثاني هذا الموسم بعد تعادله سلبيا مع ايسترن كومباني.

موقف الأهلي في الدوري المصري

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، جمعها من 30 مباراة ويتبقى له 4 مباريات في بطولة الدوري هذا الموسم.

بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني برصيد 65 نقطة، جمعها من 30 مباراة، وأصبح قريبا من حسم وصافة البطولة المحلية.

ويعتلي الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة جمعها من 30 مباراة وبات قريبا من حصد لقب البطولة المحلية لهذا الموسم.

رقم سلبي يطارد الأهلي في الدوري

ويطارد النادي الأهلي رقما سلبيا في الدوري المصري لم يحدث منذ 39 عامًا تقريبًا، وذلك بعدما اقترب من احتلال المركز الثالث في البطولة المحلية هذا الموسم.

ولم يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري منذ موسم 1982 – 1983، وحصد وقتها 32 نقطة، وجاء خلف الزمالك صاحب المركز الثاني بـ33 نقطة، وتوج باللقب المقاولون العرب بعدما تصدر الترتيب بـ34 نقطة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية ضد فريق الإسماعيلي، ضمن مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستقام مباراة الأهلي والإسماعيلي يوم الأحد المقبل، في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وستذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الفضائية المصرية، الناقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم.