بوابة الفجر

نجم مونشنجلادباخ على رادار مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يطمح في تدعيم مركز حراسة المرمى مرة أخرى في الموسم الحالي على الرغم من امتلاكه حارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا.


ولفتت شبكة سكاي سبورت ألمانيا أن دي خيا أصبح ليس له بديل بجودة عالية بعد السماح للإنجليزي دين هندرسون بالرحيل على سبيل الإعارة إلى نوتنجهام فورست في الصيف الحالي.


وأفادت الشبكة الألمانية بأن إدارة مانشستر يونايتد وجهت أنظارها إلى الدوري الألماني وبالتحديد للسويسري يان سومير حارس مرمى بروسيا مونشنجلادباخ الألماني والبالغ من العمر 33 عاما.


سومير يرحب بعرض مانشستر يونايتد ولكن 

وأكدت الشبكة الألمانية سعادة سومير بعرض المان يونايتد لا توصف، حيث رحب بشدة بارتداء قميص الشياطين الحمر في الموسم الحالي ولكنه على الرغم من ذلك، يشعر بالقلق في الوقت نفسه خوفا من المجازفة وخسارة مركزه مع منتخب سويسرا في كأس العالم 2022.


وأوضحت الشبكة الألمانية أن سومير قد يضطر لتجاهل عرض مانشستر يونايتد ما لم يحصل على ضمانات بمشاركته أساسيا مع الشياطين الحمر حتى نهاية العام على الأقل.


وألمحت الشبكة الألمانية أن سومير تلقى عرضا مؤخرا من بروسيا مونشنجلادباخ من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023 لكنه لم يحسم قراره بعد.