بوابة الفجر

عاجل.. الأهلي يستقر على رحيل سواريش

سواريش
سواريش

 

انتشرت خلال الفترة الأخيرة العديد من التقارير الصحفية حول اقتراب رحيل المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنهاية الموسم الجاري.

 

شركة الكرة بالأهلي تستقر على رحيل سواريش

 

وكشف الإعلامي محمد شبانة، خلال تصريحات له عبر برنامجه بوكس تو بوكس، على أن شركة الكرة بالنادي الأهلي استقرت على رحيل سواريش.

 

 

وأكد شبانة، على أنه رغم تمسك محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بدعم سواريش وعدم رحيله خلال الفترة الحالية، خاصة أنه لم يحصل علي فرصته المناسبة حتي الأن وجاء وسط ضغط هائل للمباريات، إلا أن شركة الكرة تسعى لرحيل البرتغالي.

 

وتابع محمد شبانة، شركة الكرة برئاسة ياسين منصور اصطدمت مع الخطيب ورفضت استمرار سوارش وعدم تكرار تجربة  النرويجي أولى سولشاير مدرب مانشستر  يونايتد الإنجليزي والذي تسبب في تراجع النتائج قبل رحيله وابتعد المان يوناتيد عن المنافسة وطالبت بضرورة تصحيح المسار مبكرًا والاطاحة بالبرتغالى ريكاردو سواريش في ظل عدم وجود أي بصمة تدريبية.

 

وأتم شبانة،شركة الكرة استندت في رفضها بقاء البرتغالي بعد تواضع مستوى أداء لاعبي النادى الأهلي والنتائج المخيبة للآمال بعد التعادل الاخير امام ايسترن كومباني سلبيا في الدوري الممتاز.