بوابة الفجر

رامي جمال لـ "الفجر الفني": طرح أغاني الألبوم يوميًا فكرتي.. وهذا سر نجاح "يستاهل بوستين"

رامي جمال
رامي جمال

المطرب رامي جمال، هو واحدًا من أهم المطربين الذين استطاعوا فرض أنفسهم على الساحة الغنائية بقوة، فهو يعد رمزًا للإجتهاد والتميز لكل من في الوسط الفني، فدائمًا يحرص على التجديد في اختياراته للكلمات والألحان، التي تجعله مميزًا عن غيره من المطربين؛ فعلى الرغم من طرح العديد من المطربين لألبوماتهم الغنائية الفترة الماضية إلا أنه المُسيطر على الساحة الغنائية حاليًا بألبومه الجديد "يستاهل بوستين"، الذي ارتبط به الجمهور ارتباطًا شديدًا، كما حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا فور طرحه على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتصدرت أغنياته قائمة التريند على نفس الموقع.

 

وفتح رامي جمال، قلبه لـ "الفجر الفني" فى حوار جريء كشف فيه تفاصيل لأول مرة عن ألبومه الجديد، معربًا عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها على ألبوم "يستاهل بوستين"، مؤكدًا أن السر وراء نجاح العمل هو التفاني في العمل فجميعهم بذلوا جهدًا كبيرًا من موسيقين، وموزعين وشعراء، وملحنين وعازفين وشركة إنتاج، لكي يخرج الألبوم بالشكل الرائع الذي نال إعجاب مُحبيه.

 

رامي جمال 

وأشار رامي جمال، إلى أنه لا يصح له أن يُقيّم ألبومه في الوقت الحالي، فالجمهور هو الأجدر بتقييمه، وأنه سيكون سعيدًا بالنتيجة التي سيعلنها الجمهور في النهاية.


وبسؤاله عن مقياس نجاح الألبوم بالنسبة له، فقال:" بدري إن أنا احكم على نجاح الألبوم دلوقتي، ولكن بالنسبة لي البشاير بتقول إن الأغاني حلوة إلى حد كبير، نجاحها من عدمه ده بنحكم بيه بالشارع وبشوية حاجات ليها علاقة بالأبلكيشن والداونلود والحاجات دي".

 

رامي جمال 

وعن رأيه في تفوقه على تامر حسني وعمرو دياب مثلما يقول الجمهور، صرح قائلًا: "الجمهور المُحب لرامي جمال هو الذي يقول ذلك، وكذلك الجمهور الذي يحب عمرو دياب سيقول أيضًا أن الهضبة هو المتفوق في الصيف الحالي، وكذلك الجمهور الذي يحب تامر حسني سيقول أنه المتفوق حاليًا، لكنه في النهاية سعيدًا للغاية أنه استطاع إسعاد الجمهور، وأتمنى أن يكون ألبوم "يستاهل بوستين" قد نال إعجب جمهور تامر حسني وعمرو دياب".

 

وبسؤاله عن صاحب فكرة طرح الأغاني الساعة 7، فأكد رامي جمال على أن طرح أغنية كل يوم كانت فكرته بالترتيب مع شركة نجوم ريكوردز، أما عن فكرة عرض الأغنية الساعة 7 فكانت لها علاقة بالشركة؛ فذلك له علاقة ببرنامج أجمد "7" أهم برنامج أغاني موجود في الإذاعة.

رامي جمال 

وعن استمراريته في تجربة كتابة الأغاني بعد نجاح أغنية "سبنا بعض"، أشار رامي جمال إلى أنه من الممكن أن يستمر في كتاباته للأغاني، فقد سبق وخاض تجربة الكتابة مع الفنانة إليسا، كما كتب لنفسه في أول ألبوم أغنية "فوقت متأخر"، مُضيفًا: "أنا بحب أكتب بس كسلان في موضوع الكتابة ده مبلاقيش نفسي إن أنا اقعد اكتب كتير".