بوابة الفجر

وائل فرج وصبا مبارك يتعاونون في مسلسل "بين السطور"

المخرج وائل فرج: تعاوني المقبل مع صبا مبارك في مسلسل 'بين السطور' (خاص)

صبا مبارك ووائل فرج
صبا مبارك ووائل فرج

صرح المخرج وائل فرج عن أعماله القادمه في عالم الدراما عقب النجاح الذي حققه مسلسل "الأنسة فرح" بـ أجزاءه الخمسة، وقال أن التعاون المقبل سيكون مع الفنانة صبا مبارك في مسلسل اسمه المبدئي "بين السطور" وهو مسلسل اجتماعي نفسي وتشويق يتكون من 30 حلقة ولم يتم اختيار باقي فريق العمل حتى الآن، وجاء هذا التصريح بعد أن التقي الفجر الفني به في العرض الخاص لفيلمه "الدعوة عامة" الذي يعد أول تجربة إخراجية سينمائية له بعد أن احترف في عالم المونتاج والإخراج في الدراما.


 

العرض الخاص لـ فيلم الدعوة عامة

شهد العرض الخاص للفيلم حضور أبطاله والقائمين عليه بجانب عدد من النجوم منهم محمد عبد الرحمن وأسماء أبو اليزيد وجيلان علاء وشيماء سيف والطفل يوسف صلاح وأسما شريف منير والمؤلف كريم سامي وعلي 
الطيب وصبحي خليل ومحمد رضوان وعلي ربيع ومحمد أنور وليلى زاهر، بجانب غياب أحمد الفيشاوي وسوسن بدر عن الفيلم. 


أبطال فيلم الدعوة عامة


فيلم "الدعوة عامة" من بطولة محمد عبد الرحمن وأسماء أبو اليزيد وأحمد الفيشاوي وضيوف الشرف الفنانة القديرة سوسن بدر والفنانة دينا والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب ومن إخراج وائل فرج وتعد هذة التجربة السينمائية الأولى لـ وائل فرج.


أحداث الفيلم

وتدور أحداث الفيلم عن شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه، وتنتهي المقدمة التشويقية بمقولة "يا بركة دعاكي يا أمة"، فما الذي بصدد أن يواجهه معتز في هذا الفيلم.


آخر أعمال وائل فرج

يعتبر آخر أعماله في الإخراج هو مسلسل "الآنسة فرح ج5" الذي تم عرضه على منصة شاهد وهو من بطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد الكيلاني، تامر فرج، رانيا يوسف وعارفه عبد الرسول وجيلان علاء.


قصة مسلسل الآنسة فرح

الآنسة فرح هو مسلسل مصري يعتبر النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin،  وهو عبارة عن 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات، وقد صرح المخرج وائل فرج منذ قليل أن المسلسل لا يوجد جزء سادس منه بل سوف ينتهي على خمس أجزاء فقط ويعتبر هذا هو التعاون بين الشقيقن وائل فرج وتامر فرج في العمل.


آخر أعمال صبا مبارك

يذكر أن آخر أعمال صبا مبارك هو مسلسل "توبة" من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، إنتصار، دياب، محمد لطفي ومن إخراج أحمد صالح كما شاركت في مسلسل "سوتس بالعربي" من بطولة آسر ياسين، أحمد داوود، محمد شاهين، صبا مبارك ونخبة كبيرة من النجوم ومن إخراج مريم أحمدي.