بوابة الفجر

عاجل.. نقل الفنان عبدالله إلى العناية المركزة

عبدالله مشرف
عبدالله مشرف

تعرض الفنان عبد الله مشرف، لوعكة صحية نقل على إثرها إلى مستشفى الصفا بالمهندسين.

 

وعانى الفنان عبدالله مشرف منذ بضعة أيام من آلام في ذراعه الأيسر وكتفه، فتقرر نقله إلى مستشفى الصفا لإجراء بعض الفحوصات الطبية والاطمئنان عليه، وفوجئوا بإصابته بجلطة في ذراعه اليسرى، أدت إلى انسداد في شريان يصل الدم باليد اليسرى مما جعلها زرقاء اللون، وقرر الأطباء وضع عبد الله مشرف تحت الملاحظة في غرفة الرعاية المركزة.

 

الفحوصات الطبيةالطبية

 

وخضع عبدالله مشرف لفحوصات طبية أمس الخميس، وينتظر نتيجتها غدًا السبت، كما ينتظر قرار الأطباء بموعد خروجه من المشفى غدًا، عقب إلقاء النظر على نتيجة الفحوصات الطبية.

 

آخر أعمال الفنان عبدالله مشرفمشرف

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان عبدالله مشرف فيلم "تسليم أهالي"، الذي طُرح منذ ما يقرب من أسبوع في السينما بمصر والوطن العربي، وحقق إيرادات تخطت 16 مليون جنيه حتى الآن، وظهر خلال الأحداث بدور جد الفنان هشام ماجد.

 

إيرادات فيلم “تسليم أهالى”

 

والجدير بالذكر أن  وصلت إيرادات فيلم "تسليم أهالى" للنجمة دنيا سمير غانم والذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، إلى 13 مليون و600 ألف جنيه، بعدما حصد إيرادات بلغت 663،001 ألف جنيه في شباك تذاكر أمس الثلاثاء، لتضاف إلى ما حققه الفيلم منذ انطلاق عرضه فى دور العرض السينمائية يوم الأربعاء الماضى الموافق 3 أغسطس الماضى.

 

 أبطال فيلم "تسليم أهالى

 

فيلم "تسليم أهالى" بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما، ويتناول العمل قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

 

قصة المسلسل 

 

 يذكر ان يتناول العمل قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.