بوابة الفجر

بإطلالة رياضية.. ريم مصطفى تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

ريم مصطفى
ريم مصطفى

شاركت الفنانة ريم مصطفى جمهورها بصورة لها أثناء ممارستها الرياضة “التنس” وذلك عب حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “ إنستغرام ”.

 

وظهرت “ريم ” وهي ترتدي شورت باللون الأسود، وتيشرت نص كم باللون الأبيص، وارتدت بندانة شعر باللون اللبني، واعتمدت على رفع الشعر مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

ريم مصطفى في ملعب التنس

أحدث أعمال ريم مصطفى الدرامية 

ويُعرض حاليا لـ ريم مصطفى مسلسل "الثمانية" ويعد أول مسلسل من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، ومن بطولة آسر ياسين وخالد الصاوي ومحمد علاء وريم مصطفي ومحمود البزاوي وحنان سليمان وفي ظهور خاص لـ محمد ممدوح وغادة عادل والعديد من نجوم عرب وأجانب آخرين.

المسلسل من إخراج أحمد مدحت، وتم الاستعانة بفنيين أجانب على أعلى مستوى في التصوير والصوت والخدع البصرية والموسيقى التصويرية وتصميم البوستر الدعائي والبرومو التشويقي.


قصة مسلسل الثمانية 
 

تقرر إحدى العصابات قتل أحد أعضاءها بعد مخالفته قوانينهم، لكن تفشل الخطة، ويستعد الناجي لبدء تنفيذ مخططه للانتقام.

 

استعداد ريم مصطفى لعمل فني جديد

 

تستعد الفنانة ريم مصطفي لتقديم بطولة 
مطلقة من خلال مسلسل "ماما عايزة ايه"، والذي كان سيعرض خلال الموسم الرمضاني السابق 2022، ولكن تم التأجيل ليخرج من  الماراثون الرمضاني، وعلى حسب ما تم تداوله فإن ريم مصطفي عادت لتصوير مسلسلها الجديد مرة أخرى لاستكمال مشاهد العمل،وسيتم استكمال التصوير بالتزامن مع عرضه، ليتم عرضه في 30 حلقة ضمن مسلسلات الـ Off Season.

أبطال مسلسل "ماما عايزه ايه"

 

ويتكون فريق عمل المسلسل من ريم مصطفى ومحمد كيلاني ودنيا ماهر، وغيرهم من النجوم، إلى جانب 8 من الأطفال الذين تألقوا الفترة الماضية في عدد من الأعمال المختلفة، والعديد من ضيوف الشرف منهم نيقولا معوض، والمسلسل من إنتاج شركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي، وإخراج عصام نصار.

قصة مسلسل ماما عايزه ايه

 

وتدور أحداث وقصة مسلسل ماما عايزة ايه في إطار اجتماعي حول علاقة الأمهات بالأبناء، ليدخلوا في العديد من الصراعات من أجل تربيتهم تربية سليمة وصحية، وهناك جانب رومانسي بوجود قصة حب بين  ريم مصطفى ونيقولا معوض الذي يظهر كضيف شرف ضمن أحداث المسلسل، وتنتهي بتركه لها، لتقرر أن تصبح  strong independent woman وتتخلص من حبها له.

ريم مصطفى