بوابة الفجر

محمود الشيخ يكتب: الأهلي ورط سواريش .. والحل في المحترفين

محمود الشيخ
محمود الشيخ

.. اعتداء جمهور نادي الإسماعيلي على جمهور النادي الأهلي غير مقبول ولابد من عقوبات صارمة توقع على الجماهير من رابطة الأندية بالحرمان من حضور المباريات حتي لايتكرر المشهد مرة أخري.

سواريش


.. سواريش لم يقدم أوراق اعتماده حتي الان مع الأهلي لكن صعب الحكم على تجربته في الظروف الحالية التى يمر بها الفريق من غيابات واصابات واللعب بالناشئين لكن وجهة نظري حتي لو سواريش مدرب جيد ولم تظهر بصماته وقد تظهر مستقبلا إلا أن إدارة الأهلي "حرقته" في توقيت التعاقد معاه لأن ثقة جمهور الأهلي فى المدرب البرتغالي فقدت مبكرا ومن الصعب عودتها مرة الأخري.

 


.. ناشئو الأهلى فرطوا فى أسهل فرصة اتيحت لهم ولن تتكرر مجددا وبهدا المستوي لن تكون لهم فرصة في الفريق الأول بالنادي الأهلي الموسم المقبل، ظهور ناشئين الأهلى بهذا المستوي عندما احتاجهم الفريق، بالمقارنة بمستوي ناشئين الزمالك عندما اشركهم فيريرا يضع علامات استفهام كثيرة علي قطاع الناشئين بالنادي الأهلي الذي لم يمد الفريق الأول بعناصر مميزة من فترة طويلة جداً رغم الملايين الكثيرة التى تنفق على القطاع سنويا، ياتري المشكلة فين؟


.. الأهلي يستعد الان لإبرام عدد كبير من الصفقات القوية لصناعة فريق يشبه الجيل التاريخي للأهلى مع مانويل جوزيه لكن ماسيعاني منه الأهلي حتي بعد التعاقد مع الصفقات التى سيتعاقد معها محليا أن معظم اللاعبين المصريين حاليا مستواهم متقارب ونسب نجاحهم مع الأهلي ليست مضمونة، لذلك على إدارة الأهلى تركيز البحث على صفقات سوبر من المحترفين الأجانب مهما كلفها من أموال.


.. ظهور الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي فى أحد مطاعم الأكل الشهيرة بالصورة التى رأها الجميع يؤكد أننا منتخبنا فى التصفيات المؤهلة للأولبيماد هيكون "ملخولية" 
 

.. ماحققه فيريرا مع الزمالك هذا الموسم يستحق أن يرفع له القبعة الثعلب فيريرا تفوق على نفسه بهدؤه وشخصيته القوية وبرهن أن سر نجاح أى مدرب مع القطبين الشخصية القوية والسيطرة على اللاعبين وفرض حالة من الالتزام بين اللاعبين داخل وخارج الملعب.