بوابة الفجر

محمد ثروت يستعد لطرح أغنية "هنسيب لمين الغنا" خلال الأيام المقبلة 

محمد ثروت
محمد ثروت

يستعد الفنان محمد ثروت، لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان "هسيب لمين الغنا" وذلك خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

ومن المقرر أن يطرح الفنان محمد ثروت، هذه الأغنية خلال الأيام الماضية ولكنه اضطر إلى تأجيلها عدة أسابيع  بسبب إجرائه جراحة دقيقة فى القلب بالنمسا وهى العملية الثانية له فى نفس العام، إذ أجرى جراحة فى القلب فى شهر يونيو الماضى.

 

كشف نجل الفنان محمد ثروت عن تطورات الحالة الصحية له من خلال صورة عبر حسابه الشخصي على موقع" فيسبوك ".

 

منشور أحمد ثروت عبر الفيس بوك 

 

كتب نجل الفنان محمد ثروت، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: "ألف حمد الله عالسلامة يا حبيبي ودايما منور حياتنا ويفضل صوتك مالي علينا الدنيا، الحمد الله وبفضله وبدعواتكم الوالد خرج من عملية دقيقة جدًا بالقلب في النمسا.

 

أضاف: " بشكر كل الناس إلى سألت علي والدي سواء بالاتصال أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي وبتأسف لو مش عارف أرد علي التليفون، دعواتكم بالتعافي واتمام الشفاء علي خير  ان شاء الله.

 محمد ثروت يطمئن جمهوره عبر السوشيال ميديا 

 

ونشر المطرب محمد ثروت منشور يطمئن فيه الجمهور مؤخرًا على حالته الصحية، عقب تعرضه لأزمه صحية مؤخرًا أدت إلى تدخل جراحي في القلب، وهذا ما أعلنه نجله على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتب على فيسبوك قائلًا: "بفضل الله ودعواتكم
اجتزت بحمد الله أزمة القلب التى استدعت جراحة عاجلة.
 

 

تابع:" أسجد لله شاكرا نعمة الصحة والسلامة وعبور المحنة التى لولاها رغم قسوتها ما كنت عرفت ورأيت وشاهدت وعشت كل هذا الحب".

وأردف: "وإذا كنت بعد الله أشكر فريق الأطباء الكبار الذين أسلمتهم قلبى راضيا ومطمئنا… فلا بد أن أشكر الناس أيضا".
 

وختم: "الذين بحبهم ومشاعرهم منحونى القوة وبهم ومعهم عرفت قيمة ومعنى أن يعيش الانسان محاطا بكل هذا الحب والمشاعر الصادقة، سعيد من كل قلبي وبشكر جميع محبيني وجمهوري ودام عليكم الصحة والعافية".