بوابة الفجر

مؤتمر ناجح لربط التعليم بسوق العمل بدعم الوكالة الألمانية

بوابة الفجر

في إطار التوأمة بين التعليم الفني والتعليم العام وتشجيعا للدراسة بالتعليم الفني اقامت مدرسة عثمان احمد عثمان الاعدادية بنات التابعة لادارة العمرانية التعليمية بمحافظة الجيزة مؤتمرا لإعداد الشباب لمتطلبات سوق العمل من خلال مشروع دعم التشغيل.

حضر المؤتمر  الدكتورة راندا شاهين رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم  و أقيم المؤتمر تحت إشراف أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة وسمية الخطيب وكيل المديرية.

كما حضر المؤتمر  الدكتورة ماجدة مصطفي موجه عام التربية الاجتماعية وعلي الشرقاوي المكلف بعمل مدير إدارة العمرانية التعليمية  و محمد عبد الله الامين العام لنقابة المعلمين وريهام العزبي مدير مشروع التشغيل التابع للوكالة الالمانية للتعاون الدولى giz.. ولبني عبد العزيز مدير التعليم الاعدادي بادارة العمرانية.

جرت احداث المؤتمر في مدرسة عثمان احمد عثمان الاعدادية بنات وكان في استقبال الضيوف هدى محمد عبد العال مدير المدرسة التي بذلت جهدا كبيرا في التجهيز للمؤتمر مما ساهم في نجاحه وحظيت بتقدير كل الحضور والاشادة بالمؤتمر والتنظيم.

و حضر المؤتمر اخصائيات التربية الاجتماعية ومعلمو التعليم الفني وطلبة مدرسة عثمان احمد عثمان بنات ومدرسة هشام رفعت الحسيني الاعدادية بنين.. وأشاد الحضور بالمؤتمر وفاعلياته والاستفادة الكبيرة التي خرجوا بها من المؤتمر الذي يفتح افاقا جديدة في طريق ربط التعليم بسوق العمل وتشغيل الشباب وترغيبهم في الاقبال علي التعليم الفني.