بوابة الفجر

بهذه الطريقة.. ريم البارودي تقضي عطلتها الصيفية

ريم البارودي
ريم البارودي

شاركت الفنانة ريم البارودى، جمهورها ومحبيها  صورة جديدة لها من عطلتها الصيفية وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات " إنستجرام".


أحدث ظهور للفنانة ريم البارودي 
 

Screenshot_2022-08-27-01-34-08-60_40deb401b9ffe8e1df2f1cc5ba480b12
Screenshot_2022-08-27-01-34-08-60_40deb401b9ffe8e1df2f1cc5ba480b12

وظهرت الفنانة ريم البارودي،  بإطلالة مثيرة على شاطئ البحر أثناء قضاء إجازتها فى الساحل الشمالى، وحازت على إعجاب الكثير من جمهورها ومحبيها.

 


أحدث أعمال ريم البارودي

يُذكر أن آخر أعمال النجمة ريم البارودي مسلسل "نقل عام"، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم: محمود حميدة، محمد محمود عبدالعزيز، ميرهان حسين، أميرة أديب، نور خالد النبوي، وآخرين.


مشوارها الفني

بدأت الفنانة ريم البارودي مشوارها الفني بالعمل في الإعلانات ثم قدمت أول مسرحية لها وتعتبر أول دور تمثيلي لها في مسرحية (دستور يا أسيادنا)، وبعدها قامت بالعديد من الأدوار. وقد حققت نجاحًا كبيرًا في هذه الأدوار، وأظهرت أنها تملك موهبة فائقة، وتتالت نجاحاتها وخاصة أن النقاد السينمائين عدوها بأنها تتقن عملها وتجسده بشكل ممتاز ومطابق للصورة التي تجسدها. بدأت مشوارها في تصوير الإعلانات في سن مبكرة حيث كانت تبلغ الخامسة عشر من عمرها، ثم انتقلت إلى التمثيل، وقامت بدور صابرين في مسلسل حدائق الشيطان ولاقت نجاحًا كبيرًا، وبعد نجاحها في تجسيد شخصية صابرين من خلال مسلسل «حدائق الشيطان» انهالت عليها العروض التليفزيونية.

 

من أهم أعمال ريم البارودي هي مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل حلقت الطيور نحو الشرق، مسلسل حدائق الشيطان، مسلسل قلب امرأة، مسلسل نقطة نظام، مسلسل أزهار، أما عن الأفلام فشاركت في باقة من أروع الأعمال السينمائية والتي منها: امرأة هزت عرش مصر، الهاربتان، الفيل في المنديل، يا انا يا هوه، واستطاعت من خلالها أن تثبت تألقها في مجال الفن.