بوابة الفجر

خالد الصاوى “أبو البنات” فى مسلسل جديد

خالد الصاوى
خالد الصاوى

بدأ الفنان خالد الصاوى تصوير مسلسله الجديد الذى يحمل عنوان «أعمل إيه»، وينتمى لنوعية الأعمال الطويلة ذات الـ ٤٥ حلقة، ويتعاون خلاله مع المؤلف محمد الحناوى، والمخرج أحمد عبدالحميد، وتشاركه بطولته الفنانة صابرين.

وأكد الحناوى أن هذا العمل جاء بعد حديث لمدة عامين بينه وبين الفنان خالد الصاوى عن رغبتهما فى التعاون معا من جديد، مشيرا إلى أن الصاوى كان مشغولا طوال هذه الفترة بأعمال يقوم بتصويرها، وأضاف الحناوى أنه كان مشعولا أيضا بمسلسله «قوت القلوب» وبمجرد تفرغهما بدءا العمل على المسلسل.

وتابع الحناوى: إن المسلسل اجتماعى ويقدم كوميديا سوداء لما يحدث فى الواقع، وهى رغبة الصاوى التى بلورها فى عمل أعجب به فى النهاية.

ومن المقرر أن تظهر كل من هناء الشوربجى وندى بسيونى فى العمل، ويعتبرهما الحناوى إضافة للعمل، وفى الوقت نفسه الجمهور متعطش لرؤيتهما على الشاشة فى ظل غيابهما الملحوظ الفترة الماضية. ويظهر الصاوى فى مسلسل «أعمل إيه» مجسدا شخصية عبدالله الفولانى يعمل مهندس صوت ومتزوج من الفنانة صابرين ولديه منها ٤ بنات، ويتعرض لعدد من المشكلات بسبب بناته، ومن خلال هذه المشكلات سيتم طرح عدد من القضايا المهمة التى تلمسنا فى حياتنا الاجتماعية.

مسلسل «أعمل إيه» يشارك فى بطولته إلى جوار الفنان خالد الصاوى كلا من الفنانين، صابرين، وهناء الشوربجى، وندى بسيونى، وطارق عبدالعزيز، ودنيا المصرى، ومحمد مهران، وآخرين، وهو من تأليف محمد الحناوى، وإخراج أحمد عبدالحميد.