بوابة الفجر

نرمين الفقي تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

نرمين الفقي
نرمين الفقي

نشرت النجمة نرمين الفقي  صورة جديدة لها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

إطلالة نرمين الفقي

 

وظهرت نرمين وهي ترتدي فستان لونه أبيض وبه بعض النقوش الخضراء، تركت شعرها منسدلًا على كتفها، ووضعت مكياج مناسب مع بشرتها،وعلقت على الصورة قائلة:" صباح الخير  والسعادة على الجميع يوم جديد"، حازت الصورة على إعجاب الكثير.

20220829_114731
20220829_114731


مسلسل الكبير أوي 6

شاركت الفنانة نرمين الفقي، شاركت كضيف شرف في مسلسل "الكبير أوي 6"،ظهرت باسمها في المسلسل، وكانت شديدة الغيرة على زوجها حزلقوم، وتم عرض المسلسل  في رمضان 2022

FB_IMG_1661766569601
FB_IMG_1661766569601

فريق عمل مسسل  الكبير أوي 6

 
الجدير بالذكر أن مسلسل "الكبير أوي 6" بطولة كلًا  من أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد فرج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين حجاج، تأليف محمد عز الدين، إخراج أحمد الجندي.

 

مسلسل أبو العروسة ٣

 

كما شاركت نرمين الفقي كان مسلسل "أبو العروسة 3"، الذي عرض في29 يناير 2022، وهو من بطولة: سيد رجب، سوسن بدر، نرمين الفقي، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، ولاء الشريف، تأليف وإخراج هاني كمال.

 

بداية نرمين فقي الفنية 

اعترضت والدة الفنانة نرمين الفقي، على دخولها المجال الفني، لكي لا تنشغل عن دراستنا وتنجح بها، وكان يأتي في ذلك الوقت الكثير من الأدوار في الأفلام والمسلسلات، ولكن والدتها كانت ترفض دخولها الوسط الفني، ولكن بعد تدخل الفنان أحمد بدير تمكن من إقناعها.

 

دخول نرمين الفقي قسم الشرطة 

 

بعد مشاركة نرمين الفقي في مسرحية “دستور يا اسيادنا”، دخلت قسم الشرطة لأول ومرة وتم وقف المسرحية، في فترة من الوقت، ثم تم عرضها مرة آخرى.

 

أبرز الأعمال الفنية لنرمين الفقي

 
نجحت نرمين الفقي في تقديم دور البطولة في الكثير من الأعمال ومنها: " خلف الأبواب المغلقة،  رد قلبي، الأصدقاء، والبحار مندي، والليل وآخره، وللثروة حسابات أخرى، وعايش في الغيبوبة، والعنكبوت"، الليل وآخره" "جبل الحلال" "أبو العروسة"، كما شاركت سمير غانم في مسرحية "أنا ومراتي ومونيكا" التي عرضت عام 1998 ويعد أبرز أعمالها على خشبة المسرح.