بوابة الفجر

بيراميدز يحسم موقفه النهائي من انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي

ابراهيم عادل
ابراهيم عادل

 

تحدث مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز عن موقف مسئولي الفريق النهائي من رحيل إبراهيم عادل إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ" الفجر الرياضي " أن مسئولي السماوي لا يمانعون رحيل اللاعب خلال المرحلة المقبلة إلى للقلعة الحمراء.

بيراميدز يرغب في الحصول على خدمات مصطفي شوبير ضمن صفقة إبراهيم عادل


وأكد المصدر أنه تم التواصل مع ممثلي النادي الأهلي في الساعات الأخيرة وتم توضيح كل شيء للمثلي القلعة الحمراء لكنهم يرغبون في تخفيض تكاليف الصفقة وهو الأمر الذي سيجعل الصفقة ستفشل.

وأوضح المصدر أن مسئولي بيراميدز طالبوا مجلس الأهلي بدفع 3 مليون دولار مقابل الحصول على خدمات اللاعب، بينما يرغب مسئولي القلعة الحمراء في دفع 2 مليون دولار من أجل إتمام الصفقة.

وأشار المصدر إلى أن مجلس إدارة نادي بيراميدز يرغب في الحصول على خدمات مصطفي شوبير مع دفع 2 مليون ونصف المليون دولار في صفقة إبراهيم عادل.

وتابع، حتى هذه اللحظة لم يصل أي رد نهائي من القلعة الحمراء بشأن اللاعب، مشيرًا إلى أنهم في انتظار رد مسئولي الشياطين الحمر خلال الساعات المقبلة.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب لحسم عدة صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.