بوابة الفجر

نسرين طافش في أحدث ظهور لها "من يريد القمر لا يتجنب الليل"

نسرين طافش
نسرين طافش

نسرين طافش تشارك متابعيها بصور جديدة لها 

 

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
 

وعلقت نسرين على الصور قائلة: "منْ يريدُ القمر لا يتجنَّب اللّيل، من يرغبُ في الوَرد لا يخْشى أشْواكه، ومَن يسعى إِلى الحبّ لا يهرب من ذاتِه. 
 

 

 

أبطال مسلسل الوجه الآخر 

شاركت نسرين طافش في مسلسل الوجه الآخر، بطولة ماجد المصري، مادلين طبر، نسرين طافش، محمد علي رزق، أحمد سعيد عبد الغني، ندى موسى، أيمن عزب، دنيا المصري، أحمد إمام، كريم العمري، هبة الاباصيري، هدى الاتربي، عماد رشاد، حنان سليمان، كريم عبد الخالق، عزة مجاهد، أحمد سلامة، إسلام حافظ، وآخرون من إخراج سميح النقاش.
 

 

أحداث مسلسل الوجه الآخر 

وتدور أحداث المسلسل حول حول يحيى وسارة زوجان يواجهون صعوبة في الإنجاب، ويواجهوا العديد من الصراعات خلال أحداث العمل.
 

 

مشاركه نسرين طافش في مسلسل المداح الجزء الأول 

وشاركت أيضًا نسرين طافش في مسلسل المداح الجزء الأول الذي تم عرضه في دراما رمضان 2021 بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، هادي خفاجه، محسن منصور، صبحي خليل، بيومي فؤاد، بسمة ماهر، عمرو رمزي، تامر شلتوت، ماهر سليم، عبير فاروق، إيمان سالم، محمد الصاوي، محمد عز، فهد شلبي، أحمد بدير، وغيرهم من الفنانين إخراج أحمد سمير فرج.
 

 

آخر أعمال نسرين طافش فيلم نادي الرجال السري 

يذكر أن آخر أعمال نسرين طافش السينمائية فيلم "نادي الرجال السري "الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، يواجه الزوج كريم عبد العزيز العديد من المشاكل مع زوجتة غادة عادل.
 

أبطال فيلم نادي الرجال السري 

فيلم "نادي الرجال السري "بطولة كريم عبد العزيز، بيومي فؤاد، غادة عادل، نسرين طافش، ماجد الكدواني، دينا فؤاد، وغيرهم من الفنانين من تأليف أيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي.