بوابة الفجر

فيلم الدعوة عامة بعد أسبوعين من عرضة يحقق أكثر من مليون جنية

بعد أسبوعين من عرضه.. تعرف على إيرادات فيلم "الدعوة عامة"

فيلم الدعوة عامة
فيلم الدعوة عامة

يعرض فيلم “الدعوة عامة” حاليًا في دور العرض السينمائي، لم يتمكن الفيلم من تحقيق إيرادات مرتفعة حتى الآن في شباك التذاكر، حيث حقق مليون و249 ألف جنيه فقط، بعد أسبوعين من عرضه، هو بطولة الفنان أحمد الفيشاوي ومحمد عبد الرحمن الشهير بـ توته، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، وإخراج وائل فرج

 

وحضر العرض الخاص للعمل العديد من الفنانين لتهنئة زملائهم منهم محمد علاء، ومحمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، وملك وليلى أحمد زاهر، وعلي ربيع، وتامر فرج، ومؤلفي الفيلم والمخرج وائل فرج، وعرض فيلم الدعوة عامة، في دور العرض السينمائي، يوم الأربعاء 17 أغسطس الماضي.

الدعوة عامة 

وتدور أحداث فيلم الدعوة عامة، في إطار كوميدي حول شاب، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد عبد الرحمن، يتشاجر مع والدته، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة سوسن بدر، وتدعي عليه فتنقلب حياته رأسًا على عقب بسببها.

محمد عبد الرحمن 

تصريحات محمد عبد الرحمن عن فيلم الدعوة عامة 

 

وقال محمد عبد الرحمن في تصريحات صحفيه له عن سبب اختياره للفيلم: “اجتهدنا في الفيلم وعكفنا على تحضيراته لمدة عامين مع كتابه ومخرجه، وما جذبني إليه أن الفكرة جديدة”.

وإستكمل توته حديثه عن كواليس الفيلم قائلًا: "كلهم أخواتي وحبايبي ويا رب نكون نجحنا في تقديم الفيلم للناس وبإذن الله متبقاش آخر حاجة بينا".

مخرج الدعوة عامة 


مخرج الدعوة عامة يكشف كواليس التحضير 

 

وكشف مخرج الدعوة عامة وائل فرج عن مفاجأة من كواليس التحضير هي إن طرح الفيلم حاليا كان مغامرة لكنها مطلوبة، بعد تأخيره عن موعده المقرر سابقا بسبب العملية الجراحية التي أجراها بطل العمل محمد عبد الرحمن توتا.

وقال مخرج العمل انهم اضطروا لاتخاذ قرار بتصوير آخر يومين من مشاهد الفيلم رغم مرض البطل حتى لا يتم تأجيله للعام المقبل، تحدث عن الصعوبات التي واجهتهم لاستكمال تصوير العمل، خاصة مشاهد الأكشن والمطاردات التي يشارك فيها محمد عبد الرحمن توتا.