بوابة الفجر

قبل ظهوره مع منى الشاذلي.. كاظم الساهر يتصدر التريند

كاظم الساهر
كاظم الساهر

تصدر الفنان والمطرب العراقي كاظم الساهر مؤشرات البحث "جوجل" بالسعودية وذلك بعدما قام بنشر صورة جديدة له عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهر خلالها  وهو يجلس على الأرض بجانب حقيبة سفرة على أرض المطار، وعلق على الصورة قائلا: "ألتقيكم في كاليفورنيا".

كاظم الساهر 

غدًا.. كاظم الساهر ضيف مع مني الشاذلي

 

ويذكر أن الفنان العراقي كاظم الساهر سيحل غدا الجمعة الجمعة 9 مساءً، ضيفا مع الإعلامية منى الشاذلي، وذلك عبر برنامج “معكم منى الشاذلي”، ليعد ذلك اللقاء الأول مع جمهوره بعد غياب 10 سنوات عن حفلاته ووجوده بمصر.

 

تفاصيل الحلقة

ومن المقرر أن يتحدث الفنان كاظم الساهر خلال لقاءه مع منى الشاذلي عن تجارب حياته ومواقف في مسيرته يذكرها لأول مرة، وذلك بمصاحبة فرقته الموسيقية كاملة، وبحضور جمهور كبير من عشاقه ومحبيه الذين حضروا من جميع المحافظات المصرية وبعضهم حضر من خارج مصر،  كما سيحكي عن ذكريات الدراسة في معهد الموسيقى ببغداد، وسبب  إطلاق اسم "الساهر" عليه.

كاظم الساهر برفقة مني الشاذلي

ظهور نجل كاظم الساهر برفقته في برنامج مني الشاذلي

 

ويشار أن نجل الفنان كاظم الساهر وهو عمر كاظم الساهر، الابن الاصغر له سيظهر معه خلال اللقاء ليتحدث عن والده، كما سيتلقى كاظم الساهر أسئلة من جمهوره في الاستوديو ليرد عليها ويتفاعل مع الجمهور فيها.

 

كاظم الساهر يعلن عن حفلاته القادمة

 

وكان قد أعلن الفنان العراقي عن مواعيد حفلاته القادمة من خلال بوست عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" بتعليق: "حفلات كاظم فى أمريكا"، والتى ستتكون من أربع  حفلات في الولايات المتحدة الأميركية أحيا منها اثنين بالفعل، والحفلة الثالثة ستكون في 2 سبتمبر المقبل، وأخرى في 4 من الشهر نفسه.

كاظم الساهر

والجدير بالذكر ان الفنان كاظم الساهر أحيا مؤخرًا حفليين غنائيين في شيكاغو وديترويت بأميركا، وحفلتين أخريين في مصر، إحداهما في الساحل الشمالي، والأخرى في دار الأوبرا المصرية، كما غنَّى في عمَّان الأردنية، وبيروت اللبنانية، وإسطنبول التركية، وأستراليا، ومهرجان "الغناء بالفصحى".