بوابة الفجر

بعد تصدرها تريند جوجل.. قصة زواج هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

أحمد خالد صالح وهنادي
أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

 

تصدر في الساعات القليلة الماضية أسم الفنانة هنادي مهنا محرك البحث جوجل، بعد تداول رواد التواصل الاجتماعي شائعات انفصالها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

 

وهذه ليست هى المرة الأولى التى يتصدر فيها الثنائي التريند بعد شائعات خبر انفصالهما، لذلك دعونا نأخذكم في تقرير عن الثنائي اللطيف ونفتح صندوق الذكريات الخاص بقصة حبهم وزواجهم. 

 

مكالمة هاتفية كانت البداية لقصة حب هنادي مهنا وأحمد خالد صالح: 

 

تحدثت هنادي خلال أحد اللقاءات التلفزيونية عن قصة حبها مع زوجها احمد خالد صالح، حيث كان أول عمل يجمعهما سويًا هو مسلسل "الفتوة" الذي تحول أحداث قصة الثنائي في المسلسل إلى حقيقة، وقد  نشأت بينهم علاقة صداقة في البداية وبعد مكالمة هاتفية استمر لأكثر من 4 ساعات تحول الأمر إلى قصة حب. 

هنادي مهنا وزوجها احمد خالد صالح

 

العسل الأبيض وإلتهاب العين حول الغضب إلى حب: 

 

وحكت هنادي على أحد المواقف الطريفة في بداية علاقتها بزوجها وأنها أصيبت بإلتهاب في العين فنصحها أحمد بوضع العسل الأبيض عليها لكن الأمر ازداد سوءًا مما جعلها تغضب عليه وتشعر بالكره تجاهه، لكن أنتهي الأمر على الفور وتأكدت من حبها له بعد أن هاتفها ليعتذر ويطمئن عليها. 

 

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

 

الأعتراف بالحب:  

 

أعترف أحمد خالد صالح بحبه لزوجته هنادي مهنا أثناء تواجدهم في أحد الأماكن مع مجموعة من الأصدقاء، وكما كشفت هنادي من قبل أن الحديث كان يجري بشكل طبيعي ألا أن فاجأة بأنه يحبها أثناء حديثهم، وأنها فرحت كثيرًا وقتها وذهب للتصوير وهى تمتلئ بالطاقة والحب. 

 

 

زواج هنادي مهنا وأحمد خالد صالح: 

 

تم الخطبة وسط أحتفال الأهل وبعض الأصدقاء، لكن جاء الزفاف في نوفمبر 2020 في حفل ضخم حضره عدد كبير من نجوم الفن والموسيقي وأصدقاء النجمين.   

 

زواج هنادى مهنا وأحمد خالد صالح

 

آخر أعمال هنادي مهنا: 

 

والجدير بالذكر أن شاركت هنادي مهنا في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "مكتوب عليا" مع كلا من: أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو زكري.

 

آخر أعمال أحمد خالد صالح: 

 

في حين أن يشارك أحمد خالد صالح في فيلم "عمهم" الذي يعرض حاليٱ في دور العرض السينمائية، ويشارك في بطولته كلٱ من محمد إمام، أحمد خالد صالح، هدي المفتي، محمد سلام، وغيرهم.