بوابة الفجر

رزان المغربي تروج لأغنيتها الجديدة "عالية أوي"

رزان المغربي
رزان المغربي

روجت لايف ستايلز ستوديوز الجمهور حول أغنية الفنانة اللبنانية، رزان مغربي، “عالية أوي” والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، والكليب تم تصويره في بيروت تحت ادارة المخرج زياد خوري.

 

ونشرت شركة الانتاج صورة للمطربة رزان المغربي من الكليب الجديد الذي من المقرر طرحه يوم الجمعة المقبلة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت المطربة رزان المغربي بمكياج قوي بيرز جمالها وظهرت وهي ترتدي فستانًا جرئ باللون الذهبي وتركت خصلات شعرها منسدلة على أكتافها.

رزان المغربي 

وعلّقت على الصورة قائلة: “قريبًا كليب وأغنية “عالية أوي” للفنانة رزان المغربي.. ترقبوها بعد غد الجمعة  والأغنية من كلمات والحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم والكليب من اخراج زياد خوري”.

 

كما علّقت المطربة رزان المغربي على منشور لايف ستايلز ستوديوز قائلة: “شكرًا لكم على هذا المشروع المتميز شكرا لكل من عمل على تلك الأغنية والكليب وحظا سعيدا لنا جميعًا”.

رزان المغربي 


وشكرت الفنانة رزان المغربي الشاعر والملحن عزيز الشافعي وقالت: “انا جدًا فخورة ان اسم فنان كامل ملحن متميز وشاعر حساس وجودك اضافة ممتازة للعمل وكلمات والحان “عالية أو ي” تحية وهدية منك ومن شركة لايف ستايلز ستوديوز لكل امرأة سيدة صبية في العالم الف شكر صديقي”.


أعمال رزان المغربي الدرامية


من ناحية أخرى شاركت الفنانة رزان المغربي مؤخرًا صورة من كواليس تصوير مسلسل "الضاحك الباكى" على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهر خلال الصورة النجم عمرو عبد الجليل الذى يجسد شخصية نجيب الريحاني، والنجمة رزان المغربى والمخرج محمد فاضل وباقى فريق العمل.

رزان المغربي 

وتشارك الفنانة رزان المغربي في مسلسل "الضاحك الباكي" مع كلًا من عمرو عبد الجليل، فردوس عبدالحميد، محمد سليمان، صولا عمر، رزان مغربى، نجوى فؤاد، ويُعرض المسلسل خارج السباق الرمضانى 2023.


قصة مسلسل "الضاحك الباكي"

وتدور أحداث المسلسل حول نجيب الريحاني الذي يقوم بتحسيده الفنان عمرو عبد الجليل ويقدم حالة إبداعية وتقمص الشخصية لدرجة التوحد، حسبما أكد مخرج العمل محمد فاضل، وتقف أمامه الفنانة رزان مغربى التى تجسد شخصية الراقصة بديعة مصابنى، زوجة الريحانى، بينما تجسد الفنانة فردوس عبدالحميد شخصية والدته.

كما أوضح  المخرج محمد فاضل مؤخرًا أن مسلسل "الضاحك الباكي"، لن يكون سيرة ذاتية للفنان الراحل نجيب الريحاني، ولكن هو عمل يجسد الأحداث اللي تمت في مصر خلال فترة زمنية ابتداءً من 1910 وحتى 1949".وكشف أن "العمل سيتضمن أحداث ثورة 1919 وفترة سيد درويش وفترة الحرب العالمية الأولى وأيضًا الحرب العالمية الثانية من خلال شخصية نجيب الريحاني وشخصيات أخرى".

رزان المغربي 

وأضاف السيناريست محمد الغيطى أن مشروع مسلسل "الضاحك الباكى" الذى يتناول تجسيد قصة حياة الفنان نجيب الريحانى تعثر لأكثر من سنة بسبب مشاكل إنتاجية وكان حلمًا بالنسبة لى من فترة كبيرة خاصة أننا نفتقد هذه الأعمال من فترة كبيرة، والحمد لله المشروع سوف يخرج إلى النور قريبًا.