بوابة الفجر

نزلها دلوقتي.. تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الهلال والمعلقين

الزمالك والهلال
الزمالك والهلال

يبحث جماهير وعشاق الساحرة المستديرة، في مصر والعالم العربي، عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد نظيره الهلال السعودي في نهائي كأس سوبر لوسيل 2022، المقرر له غدًا الجمعة بقطر.


ما هو كأس سوبر لوسيل؟

هي بطولة تلعب لأول مرة بدولة قطر وقد أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث المسؤلة عن مشاريع البنية التحتية عن طرح وتنظيم بطولة جديدة تسمى ببطولة كأس سوبر لوسيل، الذي يجمع بين بطل الدوري المصري وبطل الدوري السعودي.

 


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الهلال السعودي

وتذاع أحداث مباراة الزمالك ضد نظيره الهلال السعودي في مباراة كأس سوبر لوسيل بقطر 2022، على الهواء مباشرة عبر قناة beIN سبورتس المفتوحة، كما تذاع المباراة أيضًا عبر قناة الكأس القطرية.

تردد قناة بي إن سبورتس المفتوحة

التردد (ميجا هرتز) 12604
معدّل استقطاب الموجة أفقي
معدّل الترميز 27500
معدّل تصحيح الخطأ 2/3
إشارة ارسال البث DVB-S2.


تردد قناة الكأس القطرية


التردد (ميجا هرتز) 11919
معدّل استقطاب الموجة أفقي
معدّل الترميز 27500
معدّل تصحيح الخطأ 3/4
إشارة ارسال البث DVB-S2.


معلقين مباراة الزمالك ضد الهلال السعودي

ومن المنتظر أن يعلق على لقاء الفارس الأبيض ضد زعيم آسيا الثنائي، حفيظ دراجي عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة، بينما سيكون خليل البلوشي معلقًا للقاء عبر قناة الكاس الرياضية HD.

 

موعد مباراة كأس سوبر لوسيل


ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك "بطل الدوري المصري" ضد نظيره الهلال السعودي "بطل الدوري السعودي" غدًا الجمعة، الموافق 9 سبتمبر الجاري على ستاد لوسيل.


ومن المقرر أن يتم افتتاح ستاد لوسيل القطري الملعب الذي سوف يستضيف مباريات كأس العالم بقطر 2022، بالإضافة إلى مباراة كاس سوبر لوسيل بين نادي الهلال السعودي ونادي الزمالك.