بوابة الفجر

اليوم.. ميرهان حسين تبدأ تصوير مسلسل "الونش"

ميرهان حسين
ميرهان حسين

تستعد الفنانة ميريهان حسين لبدء تصوير أولى مشاهدها فى مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "الونش" بجانب الفنان محمد رجب بطل العمل، ومجموعة من النجوم.

 

دور ميريهان حسين فى العمل

 

ويذكر ان الفنان محمد رجب بدأ تصوير المسلسل الأسبوع الماضي، وستظهر ميرهان حسين خلال أحداث العمل ددور بنت فقيرة تعمل بائعة في محل ملابس ويتعرف عليها محمد رجب وتبدأ بينهما حكاية تطور خلال الأحداث.

 

ميرهان حسين

معلومات عن مسلسل الونش

 

المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين.

 

ميرهان حسين ضيفة شرف في "اتنين للإيجار"

 

كما حلت الفنانة ميرهان حسين ضيفة شرف على أحداث فيلم فيلم "اتنين للإيجار"، وانتهت من تصوير دورها مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت وتأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على، حيث يعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومى وثروت خلال الأحداث، وهناك عدد من النجمات التى شاركن كضيفات شرف فى الفيلم مثل إسعاد يونس، ناهد السباعى، ثراء جبيل وعدد آخر من الفنانين.

 

 

ميرهان حسين تنضم إلى "سيب وانا سيب"

 

كما إنضمت الفنانه ميريهان حسين إلى فريق عمل مسلسل "سيب وانا اسيب" بطولة هنا الزاهد واحمد السعدني، والذي يتم التحضير له وانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة، كما سيتم اختيار باقي فريق العمل ايضا للاعلان عنهم.

 

أعمال ميرهان حسين الأخيرة

 

وقدمت ميرهان حسين أخر اعمالها من خلال مسلسل "نقل عام"، من بطولة الفنان الكبير محمود حميدة، ومسلسل "أنا وهى" من 15 حلقة وتم عرضه قبل شهر رمضان الماضى، وهو تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى وآخرين.