بوابة الفجر

بعد تصدرها التريند.. عودة ريم مصطفى إلى الكوميديا مرة أخرى

ريم مصطفي
ريم مصطفي

نشرت الفنانة ريم مصطفى بوستر مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم" طير بينا يا قلبي"،عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، ومن المقرر ان يبدأ عرض هذا العمل الإثنين القادم. 

ريم مصطفي عبر إنستجرام 

تعود الفنانة ريم مصطفى إلى تقديم الكوميديا مرة اخرى في مسلسلها الجديد" طير بينا يا قلبى"، الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، ومن المقرر عرضه في تمام الساعة الثامنة مساء غدا الاثنين على قناة ON، وذلك بعد تحقيقها نجاحًا كبيرًا في مسلسل "الوصية "والذي قدمته مع الفنان أكرم حسنى وقدمت فيه الكوميديا.

تناقش الفنانة ريم مصطفى في ذلك المسلسل" طير بينا يا قلبى"، قضية اجتماعية بشكل كوميدي، حيث يتطلب العمل إلى مشاكل منظومة التعليم ومعاناة الأباء في تربية ابنائهم، وءلك من خلال عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة إنترناشونال، كما يقوم هذا العمل بتسليط الضوء على الفارق بين المدارس الإنترناشونال والمدراس الحكومية.

أبطال مسلسل "طير بينا ياقلبي" 

مسلسل طير بينا ياقلبي 

يشارك في هذا العمل "طير بنا يا قلبي" كلًا من: الفنانة ريم مصطفي، والفنانة بسمه،والفنانة دنيا ماهر،والفنان حازم سمير، والفنان نور محمود،والفنانة ليلي حسين،والفنان ابرام سمير،والفنان عمرو عبدالعزيز،والفنانة هاله فاخر، والفنان محسن محي الدين،والفنان أحمد صيام، والفنان اسماعيل فرغلي،والفنانة ماجده منير، والطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي،وغيرهم من النجوم، ويكون هذا العمل ومن تأليف باسم على الخطيب وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة "آرت ميكرز". 

أحداث مسلسل "طير بينا ياقلبي" 

تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة إنترناشونال، ويقوم العمل بتسليط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الإنترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التى يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم. 

مواعيد عرض مسلسل "طير بينا ياقلبي" 

المنتج أحمد عبد العاطي

كشف المنتج أحمد عبد العاطي عن مواعيد عرض مسلسل "طير بينا يا قلبي" الذي يبدأ عرض أولى حلقاته يوم الإثنين القادم 13 سبتمبر، عبر شاشة قنوات ON، حيث قام بنشر البوستر الرسمي للمسلسل وبه مواعيد العرض.

يعرض مسلسل "طير بينا يا قلبي" على شاشات قناة ON، حيث تبدأ الحلقة الساعة الثامنة مساءًا على شاشة قناة ON، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة ON دراما الساعة العاشرة مساءًا.

أخر أعمال الفنانة ريم مصطفي

دوبامين 

انتهت الفنانة ريم مصطفى مؤخرًا من تصوير مسلسلها الجديد "دوبامين"، الذي يتكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه خلال الفترة القادمة، ويكون هذا العمل بطوله كلًا من الفنانة ريم مصطفي، الفنان محمد كيلانى، والفنان باسل الزارو،والفنان مروان يونس، والفنان تيام مصطفى قمر، والفنانة اسراء رخا،والفنانة بسنت شوقى، وغيرهم من النجوم، ويكون هذا العمل من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

تدور أحداثه في إطار اجتماعى حول مفهوم هرمون السعادة، وتأثير السوشيال ميديا على الجميع، من خلال تطبيق ما، سوف يتم الكشف تفاصيله على مدار حلقات المسلسل. 

الثمانية

مسلسل" الثمانية"، والذي تم عرضه يونيو 2022 في المملكة العربية السعودية، وكان بطولة كلا من:الفنانة ريم مصطفي،والفنان آسر ياسين، والفنانة غادة عادل، والفنان خالد الصاوي، والفنان محمود جاميكا، والفنان محمود البزاوي، وغيرهم من النجوم، وكان هذا العمل من تأليف تركي الشيخ، وإخراج أحمد مدحت. 

تدور أحداثه في إطار درامي حول إحدى العصابات التي تقرر قتل أحد أعضاءها بعد مخالفته قوانينهم، لكن تفشل الخطة، ويستعد الناجي لبدء تنفيذ مخططه للانتقام.