بوابة الفجر

بعد تصدرها للتريند.. تعرف على سر رشاقة آيتن عامر

الفنانة آيتن عامر
الفنانة آيتن عامر

تصدرت الفنانة آيتن عامر التريند على مؤشرات بحث جوجل بالسعودية في الساعات الماضية، وذلك عقب نشر صورة جديدة لها أثناء تواجدها في بيروت، مما نالت إعجاب جماهيرها ومحبيها، حيث ظهرت بإطلالة جذابة بفستان من اللون البيج مكشوف الأكمام، وبتنورة واسعة مما أضاف إطلالة جذابة، هذا بالإضافة إلى رشاقتها الذي وضع بصمته في تلك الإطلالة الفريدة.

 

أحث إطلالة آيتن عامر على الإنستجرام 

 

سر رشاقة الفنانة آيتن عامر

 

يعود سبب رشاقة الفنانة آيتن عامر إلى سر خاص بها للرشاقتها الفريدة والحفاظ عليها، حيث صرحت من قبل في لقاء تليفزيوني لها مع الإعلامية منى الشاذلي عن نظام خاص بها مما ساعد على إنقاص الوزن والحفاظ على رشاقتها وجمالها.

 

نظام غذائي

 

وهذا يتمثل في نظام غذائي محدد، ويتمثل فيما الآتي:

الفطور:

يمكنكِ الاختيار بين 3 وجبات:  
1- 4 ملاعق فول دون أي دهون 
2- 2 بيضة مسلوقة 
3- قطعة من الجبن القريش 
مع ½ رغيب خبز مصري أو رغيف من الخبز المجهز من الردة أو الحبوب الكاملة، كذلك، يمكنكِ تناول كوب من الشاي مع الحليب أو النسكافية أو أي مشروب دون سكر (يمكن إضافة سكر الدايت).

الغداء:

يمكنكِ الاختيار أيضًا بين أكثر من صنف: 
1- 3 ملاعق من نشويات مطبوخة (أرز أو معكرونة بالزيت أو السمن) 
2- 9 ملاعق من نشويات مسلوقة 
مع كمية مفتوحة من الخضروات المطهوة على البخار، أو مسلوقة أو مشوية، ومع شريحة لحم أو دجاج مشوي أو مسلوق منزوع الدسم. ( لا مانع من تناول الأسماك ولكن بطريقة الشوي أيضًا).

العشاء:

3 ثمرات فاكهة مع كوب من الزبادي وعصرة ليمون. 
حددت أيتن 5 أنواع من الفاكهة ممنوعة طوال فترة الرجيم، وهم: العنب، البلح، التين، الموز، والمانجو. 
وجبة خفيفة: لا مانع من تناول وجبة خفيفة عبارة عن كوب من الفشار أو الشيبس المجهز في الفرن. 
نصحت أيتن بتناول مشروبات طبيعية تساعد على حرق الدهون، مثل الزنجبيل، القهوة الخضراء، الشاي الأخضر، وأي مشروب طبيعي دون إضافة سكر.

 

آيتن عامر عبر صفحتها على “ الإنستجرام ”

 

ممارسة الرياضة

 

هذا بالإضافة إلى ممارسة الرياضة الذي يلعب دورًا مهمًا في أي نظام غذائي صحي، حيث نصحت بممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة يوميًا من خلال المشي أو أي رياضة تفضلها.

 

آيتن عامر أثناء ممارستها للرياضة 

 

المشروبات الطبيعية

 

كما نصحت بتناول مشروبات طبيعية تساعد على حرق الدهون، مثل: الزنجبيل، القهوة الخضراء، الشاي الأخضر، أو أي مشروب طبيعي دون إضافة أي سكر.

 

 

أحدث أعمال آيتن عامر الفنية

 

تنتظر الفنانة آيتن عامر عرض المسلسل "إبن النادي"، ومسلسل إذاعي يتكون من 30حلقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عامل غرف بنادي الكافحتية فى دورى الدرجة السادسة، تنتقل رئاسة النادى إليه بتوصية من حسنين، رئيس النادى وصاحبه قبل وفاته على أمل إنقاذ النادى. وينجح هريدى، هو وزوجته نجفة، فى تطوير النادى وتكوين فريق قوى، متحديان المؤامرات التى يقودها أحد رجال الأعمال الفاسدين الذى يرغب فى إفشال مسيرة هريدى كى يتمكن من شراء النادى بأى طريقة للاستيلاء على مقبرة فرعونية مدفونة أسفل الملعب الرئيسى.

 

مسلسل “ ابن النادي ”

 

كما أيضًا تنتظر عرض مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم "الرواية"، والذي   يتكون من 10 حلقات.

 

العمل من بطولة:  أحمد الشامي، محمود عبدالمغني، ثراء جبيل،  شيري عادل، وآخرون من النجوم، من    ﺇﺧﺮاﺝ أمير شوقي، والمخرج المنفذ طارق زهران، وتأليف شادي محسن وأمير شوقي.

 

مسلسل “ الرواية ”

 

 

آخر الأعمال الفنية للفنانة آيتن عامر

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة آيتن عامر مسلسل" مكتوب عليا"،وشارك في البطولة بجانب الفنان  أكرم حسنى، كل من عمرو عبد الجليل، هنادى مهنا، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبدالله، محمد طعيمة، محمود السيسى، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، من إخراج خالد الحلفاوى، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب،  ولأول مرة هلا رشدي ‏ممثلة بعيدًا عن الغناء.

 

مسلسل “ مكتوب عليا ”