بوابة الفجر

عاجل.. الزمالك يحسم صفقة نارية والإعلان الرسمي خلال الساعات

الزمالك
الزمالك

 

 

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صفقة نارية خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل دعم صفوف الفريق الأبيض قبل بداية الموسم الكروى الجديد 2022-2023، بقرار من المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 

الزمالك يحسم صفقة نارية

 

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن الفريق انهى صفقة المهاجم سامسون اكينولا لاعب فريق كراكاس الفينزولي وتم الانتهاء معه على كافة الأمور المالية معه ورفقة فريقه وسوف يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال ساعات قادمة.

 

وأضاف المصدر:"الزمالك قد وقع مع اللاعب على العقود الخاصة بالانتقال إلى الفريق مقابل مليون دولار واللاعب سوف يصل إلى القاهرة خلال الساعات القادمة من اجل التوقيع الرسمي وبعدها سوف يتم الإعلان عبر الصفحة الرسمية للنادي بالصفقة الأجنبية الثالثة".

 

وكان الزمالك قد تعاقد حتى الآن مع كلًا من زكريا الوردي من صفوف فريق الرجاء المغربي وإبراهيم نداي وأحمد ايمن منصور من صفوف فريق بيراميدز وآخر الصفقات عودة محمد صبحي من فريق فاركو.

مرتضى منصور يُعلن موعد الصفقات

 

وقال مرتضى منصور في مؤتمر صحفي له اليوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجارى أنه تعاقد مع جميع المراكز التي يرغب فيها الفريق بناء على طلب المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وأن الإعلان الرسمي عن الصفقات سوف يكون يوم غد الخميس عن طريق أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة.