بوابة الفجر

تامر أمين لمنتقدي صورة ميرفت أمين في العزاء: "الأولى لمن تكلم عنها أن يخرس"

الفنانة ميرفت أمين
الفنانة ميرفت أمين

علق الإعلامي تامر أمين، على أزمة الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة ميرفت أمين بسبب ظهورها في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق.

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الأربعاء: "الأولى لمن تكلم عنها أن يخرس وأن يحترم الموت".

وأضاف "هي رايحة تقدم واجب العزاء وما حدث لها من انتقادات على السوشيال ميديا وضاعة وصفاقة صحيح لا يعاقب عليه القانون ولكن يعاقب عليه من قانون الأخلاق".

وكانت أثارت الفنانة ميرفت أمين منذ فترة جدلا واسعا بعد ظهورها بملامح حزينه وشاحبه بعزاء المخرج علي عبد الخالق، ذلك بعد اختفائها فترة طويلة منذ رحيل صديقتها الفنانة دلال عبد العزيز ومن قبلها رجاء الجداوي.

وكانت صورة ميرفت امين تملاءها الحزم بملامح تظهر الشيخوخة والحزن علي ملامحها ولم تعتمد علي اي مكياج وظهرت طبيعيتها مما أظهر عمرها الحقيقي

ودافعت الإعلامية مفيدة شيحة مقدمة برنامج "ستات" مع زميلتها سهير جودة بقناة النهار، عن الفنانة مرفت أمين، قائلة اللي حصل مع ميرفت أمين وقاحة..إحنا عارفين إنها معشوقة الجماهير محدش من رجال الوطن العربي معشقهاش دي كانت في عزا أعز أصحابها وكانت حزينة".