بوابة الفجر

عاجل.. الزمالك يوافق على رحيل الثنائي الأجنبي

الزمالك
الزمالك

يسعى فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدوا فيريرا للاحتفاظ بلاعبيه، ومنعهم من الإنضمام لمعكسر منتخب مصر، وذلك بسبب استعدادات الفريق المكثفة لخوض منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2023.


ويخوض مسئولي الزمالك الآن مفاوضات مكثفة مع مسئولي المنتخب الوطني بقيادة روي فيتوريا المدير الفني، لمحاولة إقناعهم ببقاء عناصر الفريق الأبيض في مواجهة الإياب في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


الزمالك يوافق على رحيل محترفيه


وكان الزمالك قد أبدى موافقته على رحيل كلا من حمزة المثلوثي وسيف الدين الجريزي للانضمام مع منتخب تونس، وذلك بعد خوضهم للقاء الذهاب في الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا، حيث سيفقد خدماتهم في إياب البطولة.


وهناك بعض العناصر في الفريق التي تعتبر ركيزة أساسية يعتمد عليها فيريرا، وهم حارس المرمى محمد عواد، والونش وأحمد أبو الفتوح وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو، حيث يعمل مسئولي الأبيض بأقصى جهد على الاحتفاظ بخدماتهم حتى مواجهة الإياب.


الزمالك يستعد لخوض منافسات الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا


ويكثف فريق الزمالك استعداداته بشأن خوض منافسات الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، المقرر إقامته في سبتمبر الجاري أمام فريق اليكيت سبورت، حيث سيكون لقاء الذهاب في 18 سبتمبر، والإياب في 25 من الشهر ذاته.


والجدير بالذكر أن فيريرا يعمل على تقوية صفوف الفريق، حتى يتمكن من مواصلة الانتصارات التي حققها في الموسم الماضي، حيث يرغب في تحقيق الفوز بنتيجة قوية في مباراتي الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن بعده لقاء السوبر المصري أمام الأهلي.