< عاجل.. خبير لوائح يكشف تفاصيل جديد بشأن عقوبة كهربا
بوابة الفجر

عاجل.. خبير لوائح يكشف تفاصيل جديد بشأن عقوبة كهربا

كهربا
كهربا

يواصل محمود كهربا نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إثارة الجدل حول مستقبلة مع المارد الاحمر خلال الفترة المقبلة، بعد الايقاف الذي تعرض له خلال الفترة الماضية.

 

موقف محمود كهربا من الغرامة الموقعة عليه من جانب الزمالك

كشف عامر العمايره خبير اللوائح، أن قصة محمود عبد المنعم كهربا مع الأهلي وإيقافه، هو عبارة عن عقوبة معلقة والتي تمت ضده بالإيقاف لمدة 6 أشهر، بسبب غرامته لصالح نادي الزمالك فريقه السابق.

 

وتابع: "في حال دفع اللاعب الغرامة يتم رفع العقوبة بشكل تام، بعد مخاطبة فيفا لصاحب الغرامة والتأكيد على دفعها".

 

وأختتم: "كهربا أرسل إخطار للجنة التأديبية لمعرفة إذا كان سيتحمل الغرامة بالكامل أو مناصفة مع أفيس البرتغالي ناديه السابق، ولكن لم يصله رد حتى الآن، وحال وجود غرامه على النادي البرتغالي وبعد إفلاس النادي البرتغالي، يتم دفعها من المستحوذ الجديد".

 

ويذكر أن النادي الأهلي اختتم  مباريات الدوري بفوز عريض وكبير على سيراميكا كيلوباترا في الجولة الرابعةوالثلاثون من منافسات الدوري المصري  بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشئ، واحتل المركز الثالث برصيد 70نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري النسخة المنقضية. 

 

وأعلن الأهلي في وقت سابق عن حسم صفقتي شادي حسين والبرازيلي سافيو بشكل رسمي،  بالاضافة لمصطفي ميسي لمدة 5 سنوات، ويحاول حسم باقي الصفقات استعدادا للموسم الجديد.