بوابة الفجر

مانشستر سيتي يُزاحم ليفربول على ضم نجم بوروسيا دورتموند

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

دخلت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في مفاوضات جادة مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الحالي 2023/2022.

حقيقة مفاوضات مانشستر سيتي مع جود بيلينجهام

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مانشستر سيتي ينضم إلى سباق التعاقد مع جود بيلينجهام، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستهدف ليفربول التعاقد مع بيلينجهام أيضًا، لذلك من المتوقع أن يكون هناك صراع كبير بين السيتي والريدز، لضم نجم دورتموند الصاعد إلى صفوفهم.

وقدم بيلينجهام أداءًا رائعًا للغاية مع فريق بوروسيا دورتموند أمام مان سيتي، ونجح في تسجيل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي لمواجهة قوية أمام نظيره وولفرهامبتون في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي، وذلك مساء السبت السابع عشر من سبتمبر الحالي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة الثالثة والنصف بتوقيت أبو ظبي.