< قم بتنزيل مقاطع فيديو ستوري انستقرام في 3 خطوات فقط!
بوابة الفجر

قم بتنزيل مقاطع فيديو ستوري انستقرام في 3 خطوات فقط!

بوابة الفجر

يعد انستغرام أحد أكثر أدوات الوسائط الاجتماعية استخدامًا، ويحتوي على الكثير من المحتوى الذي قد نرغب في مشاركته أو تنزيله لنشره على شبكات أخرى.

أنت بحاجة إلى برنامج تنزيل انستغرام إذا كنت تريد تنزيل من انستقرام. هناك الكثير من الخيارات المتاحة في السوق، لكننا نعتقد أن SSSGram هو الموقع الإلكتروني الذي تحتاجه لهذا الغرض. مع SSSGram , لأولئك الذين يريدون المزيد من المرح على انستغرام، كل شيء متاح عبر الإنترنت مجانًا.

على عكس برامج تنزيل مقاطع الفيديو الأخرى على انستغرام، لا يتطلب SSSGram أي تطبيق أو أي برنامج آخر لتثبيته أولًا وتحميل فيديو انستقرام. ما يمكن للمستخدم فعله هو الانتقال إلى صفحة SSSGram ولصق رابط الفيديو الخاص بالفيديو وتنزيله دون أي صعوبة.

كيفية استخدام SSSGram؟

SSSGram عبارة عن منصة سهلة الاستخدام لتنزيل مقاطع فيديو انستقرام. التزم بهذه الخطوات لتتمكن من تنزيل قصص انستقرام على هذه المنصة:

الخطوة 1: انسخ الرابط إلى الفيديو الخاص بك لتنزيله

الخطوة الأولى نحو تنزيل فيديو انستغرام المفضل لديك بسيطة للغاية. يمكنك تنزيل أي شيء تريده من انستقرام. يمكن أن يكون منشورًا أو قصة أو مقطعًا قصيرًا. يجب عليك فتح حساب انستقرام الخاص بك والنقر فوق الفيديو الذي ترغب في تنزيله. بعد ذلك، انقر فوق النقاط الثلاث أعلاه في الزاوية اليمنى للفيديو وانسخ الرابط أو عنوان الرابط. يمكنك فتح تطبيق انستقرام عبر أحد التطبيقات أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بتحميل ستوري انستقرام.

 

 

الخطوة الثانية: اذهب إلى موقع SSSGram الإلكتروني:

الخطوة الثانية هي زيارة موقع SSSGram. الصق رابط الفيديو المنسوخ في شريط البحث، وسيظهر خيار التنزيل.

الخطوة 3: حدد خيار تنزيل الفيديو:

في هذه الخطوة، انقر فوق الزر تنزيل. سيبدأ تنزيل الفيديو. سيكون الفيديو الذي تم تنزيله بجودة HD.

إذا كانت مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها تحتوي على علامات مائية ولم تعجبك، فيمكنك إزالتها عبر منصات متعددة. عدد قليل منهم هم Wondershare UniConverter و HitPaw و Media.io. و Movavi و FilmoraGo و PicLab.

لإزالة العلامة المائية من مقطع فيديو، يمكنك القيام بذلك بعد التثبيت وتشغيل البرنامج والانتقال إلى علامة التبويب "إزالة العلامة المائية للفيديو".

يعد تنزيل مقاطع فيديو انستغرام باستخدام SSSGram أمرًا بسيطًا من خلال الخطوات المذكورة سابقًا.

ميزات SSSGram التي تجعله فريدًا:

 

1.    مجاني للاستخدام:

لا تحتاج إلى أي أموال لاستخدامه. لا تحتاج إلى شراء خدمات متميزة لاستخدامها ؛ يمكن لأي شخص استخدامها. إلى جانب ذلك، لا توجد رسوم خفية ورسوم أخرى.

2.    تنزيل مقاطع فيديو غير محدودة:

لا توجد قيود على عدد التنزيلات. عدد التنزيلات غير محدود. يمكنك تنزيله على مدار اليوم وفي أي أسبوع معين، على الرغم من أنه في بعض الأحيان يجعله مجانيًا جزئيًا. لا توجد مشكلة مع SSSGram على الإطلاق. من الممتع تنزيل أي شيء تريده من انستغرام. يمكن أن يكون منشورًا أو قصة أو مقطعًا قصيرًا دون إعلانات غير ضرورية.

3.    متوافق:

يتوافق SSSGram مع جميع الأجهزة تقريبًا. إذا كنت ترغب في استخدامه كأداة تنزيل فيديو من انستقرام، فيمكنك استخدامه مع نظام أساسي سهل من ايفون أو ماك أو الكمبيوتر الشخصي أو اندرويد. إنه يعمل بسلاسة، ويمكنك تنزيل الفيديو المفضل لديك من انستقرام في غضون ثوانٍ قليلة.

إذا كنت تريد تحويل الفيديو إلى صوت MP3 ؛ اتبع هذه الخطوات

الخطوة 1:

انتقل إلى online-audioconvert.com وقم بتحميل الفيديو الذي قمت بتنزيله للتو.

الخطوة 2:

حدد جودة الصوت، وانقر فوق تحويل وانتظر.

الخطوه 3:

بمجرد المعالجة، قم بالتنزيل والاستمتاع.

خاتمة

في ختام المقال، إذا كنت مغرمًا بتنزيل مقاطع فيديو انستقرام لمشاركتها مع أصدقائك أو عائلتك أو جعلهم حالة واتساب الخاصة بك، فنحن نحفزك على تجربة SSSGram اليوم لتنزيل مقاطع فيديو انستقرام غير محدودة والاستمتاع. SSSGram مجاني للاستخدام ومتوافق مع جميع الأجهزة تقريبًا. ما عليك سوى زيارة موقع الويب وتنزيل فيديو انستغرام المفضل لديك. يمكنك الاستمتاع بمشاركة مقاطع الفيديو هذه مع أصدقائك أو عائلتك وجعلها حالتك على واتساب. من المهم ملاحظة أن جودة الصورة أو الفيديو ستعتمد على كيفية إنشائها وتحميلها على انستقرام.