< أسعار اللحوم اليوم الجمعة 16-9-2022 في المنيا         
بوابة الفجر

أسعار اللحوم اليوم الجمعة 16-9-2022 في المنيا         

اسعار اللحوم
اسعار اللحوم

تنشر “بوابة الفجر” جميع الخدمات التي يبحث عنها المواطن المنياوي، نقدم لكم أسعار اللحوم داخل محافظة المنيا اليوم، حيث استقرت أسعار اللحوم، بشكل ملحوظ اليوم، داخل أسواق محافظة المنيا، ومحال الجزارة.

 

 

 

أسعار اللحوم اليوم في المنيا

 

 

 

_ أسعار لحم الكندوز تراوح ما بين 180 إلى 200 جنيه للكيلو فى الأسواق داخل محافظة المنيا 

 

 

 

_ أسعار كيلو المفروم بين 145- 185 جنيهًا داخل محافظة المنيا 

 

_ أسعار السجق البلدى فى السوق المنياوي من 145 إلى 165 جنيهًا داخل محافظة المنيا 

 

_ سعر كيلو كباب الحلة ما بين 180- 195 جنيهًا للكيلو داخل محافظة المنيا 

 

_ أسعار اللحوم الضأن ما بين 180 - 195 جنيها، والكبدة الضأن 180 - 195 جنيها، وسجل سعر اللحوم الجملي بين 100 - 130 جنيها للكيلو، داخل محافظة المنيا 

 

 

 

اللحوم السودانية في المنيا 

 

 

 

وكان الدكتور على مصيلحى وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، قد أعلن فى تصريحات له أن الشركة المصرية للحوم والدواجن زادت ‏من ضخ اللحوم السودانية الطازجة بالمجمعات الاستهلاكية بما ‏يقارب 120 طنًا يوميًا.

 

سعرها من 90 جنيهًا إلى 85 جنيهًا ‏للكيلو الواحد

 

مؤكدًا على ضخ ما يزيد عن الـ40 طنًا يوميًا من اللحوم البرازيلي المجمدة بالمجمعات ‏الاستهلاكية مؤكدًا تخفيض سعرها من 90 جنيهًا إلى 85 جنيهًا ‏للكيلو الواحد.

 

 

 

السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي

 

 

 

ووجه السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قيادات الثروة الحيوانية والخدمات البيطرية، بتكثيف حملات تحصين المواشي في مواعيدها بالإضافة إلى توعية المزارعين والمربين بالاستجابة للقوافل البيطرية وتحصين مواشيهم لحمايتها من الأمراض. 

 

 

 

نشر ثقافة التأمين على المواشي 

 

وأيضًا نشر ثقافة التأمين على المواشي نظرًا لأهميته في حماية الثروة الحيوانية وتعويض المربين في حالة إصابتها بأي أمراض، والتأكد من سلامتها الصحية حتى لا تعود على المواطن باي ضرر 

 

 

 

التأكد من حصولها على كافة التحصينات

 

 

 

كما وجه القصير أيضًا باستكمال حملات ترقيم وتسجيل المواشي للتأكد من حصولها على كافة التحصينات المقررة كما وجه بتوفير جميع أنواع الأمصال واللقاحات البيطرية المطلوبة لحماية الثروة الحيوانية من الأمراض.