بوابة الفجر

ريهام الشنواني تنضم لأبطال مسلسل "العيلة دي"

ريهام الشنواني
ريهام الشنواني

 

انضمت الفنانة ريهام الشنواني لقائمة أبطال مسلسل "العيلة دي"، ومن المقرر أن تبدأ في تصوير مشاهدها بالعمل خلال الفترة المقبلة.

 

أبطال مسلسل العيلة دي


مسلسل "العيلة دي "بطولة وفاء عامر، محمد ثروت، أنعام سالوسة، إيمان يوسف، ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، يوسف عثمان، ضياء المرغني، سلوى عثمان، وآخرون.


وفي سياق آخر شاركت ريهام الشنواني في مسلسل اللعبة الجزء الثالث، وتدور أحداثه حول شخصية وسيم ومازو التحدي الأول وتخبرهما اللعبة بيوم انتهائها الثاني عشر من ديسمبر، وتتعدد التحديات في سبيل معرفة الثنائي للشخص الذي يدير اللعبة.


مسلسل اللعبة بطولة شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، وآخرون.

آخر أعمال ريهام الشنواني 


يذكر أن آخر أعمال ريهام الشنواني مسلسل "راجعين يا هوى "الذي تم عرضه في دراما رمضان المقبل وتدور أحداثه حول "بليغ أبو الهنا "خالد النبوي الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

 

مسلسل "راجعين يا هوى "بطولة نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، ونور خالد النبوي، وعدد آخر من النجوم، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة، ومن إنتاج تامر مرتضى.

معلومات عن ريهام الشنواني

 

ريهام الشنواني مضيفة جوية وممثلة مصرية ولدت في مدينة اسكندريه التحقت بورشة الفنان محمد صبحي للتمثيل شاركت في ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ “أعزائي المشاهدين مفيش مشكلة خالص” عام 2015 ثم اختارها المخرج خالد جلال للمشاركة فى مسرحيه “سينما مصر” ومسرحية "المحاكمة" التي تم عرضها خلال فعاليات منتدى شباب العالم عام 2019.