بوابة الفجر

مانشستر سيتي يحقق فوز كبير على وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي ويتصدر مؤقتًا

هالاند
هالاند

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الفوز على حساب وولفرهامبتون بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي في المواجهة التي كانت على ملعب مولينو معقل فريق وولفرهامبتون.

مانشستر سيتي يحقق فوز كبير على وولفرهامبتون

وكان فريق مانشستر سيتي قد تقدم سريعًا في الدقيقة الأولى عن طريق جاك جريليش بعد تمريرة رائعة من كيفين دي بروين، وبعدها حاول لاعبى فريق وولفرهامبتون من ادراك هدف التعادل والعودة إلى مجريات المباراة ولكن باتت كل المحاولات بالفشل.

وفي الدقيقة 16 سجل إيرلينج هالاند الهدف الثاني لصالح الفريق السماوي بتسديدة قوية في شباك حارس مرمي الولفز ليستمر في تقديم المباريات الكبيرة والأهداف الجملية وتصدره هدافى الدوري الإنجليزي وبعدها حاول لاعبى وولفرهامبتون على ملعبهم ووسط جماهيرهم.

وفي الدقيقة 33 تلقى لاعب وولفرهامبتون ناثان كولينز البطاقة الحمراء ليستكمل الفريق مجريات الشوط الأول والمباراة منقوص العدد وينتهى الشوط على واقع تقدم مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

أحداث الشوط الثاني من المباراة

وفي شوط المباراة الثاني دفع مدرب فريق وولفرهامبتون بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الأول وهدف التعادل ومحاولة العودة إلى مجريات المباراة من جديد ولكن باتت كل المحاولات بالفشل ويستمر سيطرة السيتي على المباراة.

وفي الدقيقة 69 من المباراة سجل فيل فودين الهدف الثالث لصالح فريق مانشستر سيتي بعد تمريرة رائعة من كيفين دي بروين لتنتهى المباراة بفوز كبير لمانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد

ترتيب الدوري الإنجليزي

وبهذا الفوز يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة رقم 17 ويتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا وفي حالة فوز آرسنال يوم غد على برينتفورد سوف يتصدر الجانرز البطولة ويعود السيتي إلى الوصافة