بوابة الفجر

عباس أبو الحسن يستضيف باسم سمرة في الموسم الثالث من برنامجه

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

أعلن الفنان عباس أبو الحسن، عن استضافه الفنان باسم سمرة في الموسم الثالث من برنامجه ويأتي ذلك بعد أزمة تصريحاته الأخيرة عن فيلم “ إبراهيم الأبيض”.

 

 

منشور عباس أبو الحسن 

 

وكتب عباس أبو الحسن عبر حسابه الشخصي على موقع" فيسبوك “ قائلا: ”قعدة حبي وحديث من القلب مع الصديق والممثل ذو الموهبة الفريدة المثير للجدل باسم سمرة قي موسم ٣ من حوارات مع عباس". 

 

عباس أبو الحسن يعلق 

 

وجه الفنان والمخرج عباس أبو الحسن علي أزمة الفنان باسم سمرة بشأن تصريحاته الأخيرة عن فيلم “ إبراهيم الأبيض” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك ".

 

وكتب عباس أبو الحسن: " تناقلت الأخبار بعض التصريحات المثيرة للجدل، للممثل صاحب الموهبة الفريدة، باسم سمرة.. مش هقول إن الكلام اقتطع من سياقه ومش هناقش مضمون الكلام اللي جه على لسان باسم سمرة، لكن لقربي من باسم ولكوني كاتب أحد العملين المذكورين اللي اتكلم عنهم، أقدر أوضح بعض النقاط".

 

وأضاف: "من حق ومن الطبيعي أن أي ممثل بذل مجهود ووقت ومشاعر واعصاب في عمل إنه يضايق لما يُحذف له أهم مشاهده " ماستر سيين " قام بتصويره فى ٤ أيام معلقًا في الهواء بالحبال، وذلك ضمن مشهدين هم كل دوره”.

 

وختم:" باسم عكس ما يبدو هو إنسان حساس وعاطفي جدًا، ورغم معرفتي الكاملة إن المشهد حُذف لأسباب تقنية، وإن الضرر الأكبر قد وقع على المخرج نفسه حيث أن حذف المشهد قد نال من قوة سرد الملحمة، لكني اتفهم أن العجلة والضغوط للحاق بمهرجان كان لم تُمكن المنتج والمخرج أنهم يتصلوا بباسم ويقعدوا معاه ويهتموا بتُوصيل المعلومة بشكل ملائم  في الوقت الصحيح، فكانت صدمة هائلة له حينما علم قبل عرض الفيلم بساعات قليلة، فليس من الغريب أن يدور بعقله نظرية المؤامرة وأن يسبب الموضوع تروما حقيقية لديه، خاصة أن هناك نجم كبير آخر، في نفس الفيلم، قد أثار شكوك مماثلة فيما يخص دوره وتحدث عنها كثيرا".