بوابة الفجر

نجوم مسلسل محامي نفسي

مها أحمد وصلاح عبدالله ينضمان لمسلسل "محامي نفسي"

عبدالله صلاح
عبدالله صلاح

تحدث  منتج مسلسل "محامي نفسي " مصطفى يوري، في تصريحات صحفية، إن الفنان محمد رجب يقدم حلقة من حلقات مسلسل "محامي نفسي "، وتضم حلقته العديد من النجوم أبرزهم: مها أحمد، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، ملك قورة، طوني ماهر، ياسر الطوبجي، رشا بن معاوية، وعدد آخر من الفنانين، ويضم المسلسل أكثر من 250 ممثلا.

مها احمد 

يتكون مسلسل محامي نفسي من 15حلقة

 


حيث أن العمل يتكون من 15 حلقة، وهو حلقات منفصلة كل حلقة تضم العديد من النجوم، ويتم التفاوض مع إحدى المنصات الإلكترونية للعرض عليها، والمسلسل من تأليف محمد عبد الله وإخراج أسد فولادكار.

 

اخر أعمال الفنان محمد رجب

 

والجدير بالذكر  أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، هو مسلسل «ضربة معلم» تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى.

محمد رجب 

مسلسل الونش ومحمد رجب

 

ويذكر ان أعلن الفنان محمد رجب، عن تحضيره لمسلسل جديد يحمل أسم «الونش»، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

 

محمد رجب يروج لمسلسله "الونش "

ونشر رجب، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات  «إنستجرام»، صورة له مع فريق العمل وعلق عليها قائلا: «على بركة الله.. مع فريق عمل الأخ الكبير وضربة معلم نستعد لمسلسل الونش في الموسم الجديد من انتاج شركة سينرجي تأليف احمد عبدالفتاح وإخراج اسماعيل فاروق.. دعواتكم».


مسلسل "الونش" مكون من 45 حلقة تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وبطولة محمد رجب في ثالث تعاون على التوالي بين الثلاثى في الدراما التليفزيونية، بعد نجاحهم في مسلسلى "الأخ الكبير" و"ضربة معلم"، ومن المقرر بدء تصوير أول مشاهد العمل الأسبوع المقبل لعرضه في موسم الأوف سيزون.


محمد رجب ضيف شرف في الاختيار

 

وكان آخر ظهور للفنان محمد رجب ظهر كضيف شرف في أحداث مسلسل "الاختيار 2" الذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضى، والعمل بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، اياد نصار، بشرى، انجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، أحمد شاكر عبد اللطيف، هادى الجيار، محمد علاء، أحمد حلاوة وتأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى.

 

اخر أعمال الفنانة مها أحمد

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال “مها أحمد” هو مسلسل ” عمر ودياب” الذي عرض في رمضان 2020، وشارك في بطولته علي ربيع، مصطفى خاطر، صلاح شعبان، نهال عنبر، كارولين عزمي، سامي مغاورى، وغيرهم من النجوم الشباب