< خوفا من الانتقال إلى بيراميدز أو الزمالك.. الأهلي يضع بندًا مثيرًا قبل بيع نجمه
بوابة الفجر

خوفا من الانتقال إلى بيراميدز أو الزمالك.. الأهلي يضع بندًا مثيرًا قبل بيع نجمه

الأهلي
الأهلي

 

أوشك نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحثًا عن المشاركة، بعدما خرج من حسابات الأهلي خلال الفترة الماضية.

الكشف حقيقة رحيل صلاح محسن عن الأهلي

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي بأن مسؤولي المارد الأحمر لا يمانع من رحيل صلاح محسن في الانتقالات الصيفية الحالية نهائيا وليس على سبيل الإعارة.

وأكد المصدر أن هناك حالة غضب داخل النادي الأهلي ضد صلاح محسن لعدة أسباب أبرزها علم مسئولو الأهلي بتفاوض اللاعب مع احد الأندية المنافسة، والمماطلة للرحيل مجانا عن الأهلي، اما السبب الثاني هو رفض اللاعب الدخول في اي صفقة تبادلية بينها صفقة شادي حسين ومصطفي ميسي ثنائي سيراميكا كليوباترا، لذلك هناك اتجاه لرحيله في الموسم الجديد بأي شكل من الأشكال.

كما ينوي النادي الأهلي في هذه الحالية وضع بند يحق للأهلي ضمه مقابل دفع مقابل مادي محدد.

وأعلن الأهلي في وقت سابق عن حسم صفقتي شادي حسين والبرازيلي سافيو بشكل رسمي،بالإضافة إلى صفقة مصطفي ميسي ويحاول حسم باقي الصفقات استعدادا للموسم الجديد.

ويذكر أن النادي الأهلي اختتم  مباريات الدوري بفوز عريض وكبير على سيراميكا كيلوباترا في الجولة الرابعةوالثلاثون من منافسات الدوري المصري  بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشئ، واحتل المركز الثالث برصيد 70نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري النسخة المنقضية.