< بإطلالة جذابة.. هيفاء وهبي تثير إعجاب متابعيها بأحدث ظهور لها
بوابة الفجر

هيفاء وهبي تخطف الأنظار بأحدث صور لها

بإطلالة جذابة.. هيفاء وهبي تثير إعجاب متابعيها بأحدث ظهور لها

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها بصور جديدة لها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت الفنانة هيفاء وهبي مرتدية جمبسوت ستان باللون البيچ، وتركت خصلات شعرها منسدلة على أكتافها، واعتمدت على وضع مكياج يبرز جمالها.

هيفاء وهبي 


حفل زفاف شقيقة هيفاء وهبي


ومن ناحية أخرى نشرت النجمة هيفاء وهبي  مؤخرًا صورًا لها من خلال حفل زفاف شقيقتها هنا الذي أقيمت منذ أيام في قبرص.

 

وظهرت هيفاء وهبي بفستان من الستان الخفيف بلون أزرق فاتح ومن الظهر مزود بفيونكة كبيرة وذيل من الشيفون بطبعات خفيفة ومن الصدر أيضا، من تصميم ميخائيل شمعون.

هيفاء وهبي 


ووجهت النجمة هيفاء وهبي رسالة لشقيقتها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وكتبت فيها: "من وقت ما وعينا عالدنيا ونحنا سوا، اخوات ورفقة وسند لبعضنا،
هلأ انت احلا عروس بفستانك الابيض تركتينا ورايحة لعند عريسك تبتدي حياتك الجديدة معه،بتمنالك ياه سندك وامانك وحبيبك ورفيق دربك وتكوني لزوجك سعادته ونجمة ساطعة بحياته وتعيشي معه احلا سنين..بيعز عليي فراقك يا هانو، بس قلبي مطمن انك مع Eddy رجل محترم بيحبك وبيحترمك وبيخاف عليكي
انشالله بتتهنوا بحياتكم سوا، ألف مبروك إيدي وهنا، رح نشتاقلك كتير".

هيفاء وهبي 


أعمال هيفاء وهبي القادمة


وعلى الصعيد الآخر يتبقى لهيفاء وهبي نحو أسبوعين على انتهاء تصوير فيلم "رمسيس باريس" بعدما انتهى المخرج أحمد خالد موسى من تصوير أكثر من نصف المشاهد في العاصمة الفرنسية باريس.

هيفاء وهبي 


صناع فيلم "رمسيس باريس"

تشارك الفنانة هيفاء وهبي في بطولة فيلم "رمسيس باريس" مع كلًا من حمدي الميرغني، مصطفي خاطر، محمد سلام، أوس أوس، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلم.


قصة فيلم "رمسيس باريس"


تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثير من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

هيفاء وهبي 


أخر أعمال هيفاء وهبي الغنائية


وعلى النقيض من ذلك طرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مؤخرًا، فيديو كليب أحدث أغانيها "تيجي"، على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، مع الشاعر أحمد عبدالنبي والملحن غريب، والمخرج سليم الترك.


كلمات أغنية "تيجي"


وتأتي كلمات أغنية هيفاء الجديدة "تيجي" كالتالي:
"ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ، ﻧﺎﺧﺪ ﻭ ﻧﺪﻱ تدريجي، ﻧﻘﺮﺏ اكتر ﻑ ﺗﻴﺠﻲ، ﻛﻴﻤﻴﺎ ﺣﻠﻮﺓ ﺑﻴﻨﺎ ﺣﺎﺻﻠﺔ، ﺷﺎﻳﻔﺎﻙ ﺳﺮ ﺍﻧﺒﺴﺎﻃﻲ، ﻣﺎﺷﻴﺔ ﻣﺶ ﻭﺍﺧﺪﺓ ﺍﺣﺘﻴﺎﻃﻲ، ﺍﻣﺴﻚ ﺧﻂ سير ﺣﻴﺎﺗﻲ، ﺍﻩ ﺧﻠﻴﻚ ﻟﻘﻠﺒﻲ ﺑﻮﺻﻠﺔ، ﺳﻠﻤﺖ ﻣﻔﻴﺶ ﺍﺭﺍﺩﺓ، ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻌﻤﻠﺶ ﺍﻧﺘﻔﺎﺿﺔ، ﻭﻻ ﻗﺎﻟﻠﻲ ﻧﻬﺪﻱ ﻛﺪﻩ، ﻭﻻ ﻃﻮﻝ ﰲ ﺍﻟﻜﻼﻡ، ﺯﺍﺩ ﻫﺮﻣﻮﻥ ﺍﻟﺴﻌﺎﺩﺓ، ﻟﻴﻚ ﺃﻋﻠﻨﺖ ﺍﻻﺳﺘﺠﺎﺑﺔ، ﺍﻩ بحبك ﺍﻳﻪ ﺍﻟﻐﺮﺍﺑﺔ، ﻫﻴﺎ ﺟﺖ ﺃﻭﺍﻡ ﺍﻭﺍﻡ، لما ﻣﺮﺓ ﺟﺖ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﻑ ﻋﻴﻨﻴﺎ، ﻭﺟﻪ ﻭﻗﺎﻝ ﻳﺎ ﺣﻠﻮﺓ ﺑﻮﻧﺴﻮﺍﺭ".

هيفاء وهبي