بوابة الفجر

كوماندوز الزمالك إلى نصف نهائي البطولة العربية بعد تخطي عقبة مولودية الجزائر

يد الزمالك
يد الزمالك

 

 

 

نجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على نظيره مولودية الجزائر، بنتيجة 31-26، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الأندية العربية لكرة اليد.

 

 

وكان الزمالك قد حسم صدارة المجموعة بعد الفوز على نظيره الترجي التونسي بنتيجة 34- 28، في الجولة الافتتاحية للبطولة، ثم الفوز على الكويت الكويتي بنتيجة 23-20، في ثاني مواجهات مباريات الفريق بالبطولة.

 

 

نتيجة مباراة الزمالك اليوم

انتهى الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض على مولودية الجزائر بنتيجة 17-16.

 

 

وبهذا الفوز يتأهل يد الزمالك  للدور قبل النهائي مباشرة دون لعب دور الثمانية لانسحاب الفريق الرابع في المجموعة الأولى. 

 

 

ومن المقرر أن يحصل الزمالك على راحة لمدة أربعة أيام ثم يستأنف مبارياته بمباراة الدور قبل النهائي يوم الأحد المقبل الموافق 25 سبتمبر.. وسيتم تحديد طرف اللقاء الآخر بعد أداء مباريات دور الثمانية.

 

 

- مجموعة الزمالك

 

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثانية للبطولة رفقة، الترجي التونسي، الكويت الكويتي، ومولودية الجزائر الجزائري.

 

 

-قائمة الزمالك المشاركة في البطولة العربية لكرة اليد

 

 

كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان هتلر – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر بكار – حسن قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – جيمس باركر.

 

 

يذكر أن الزمالك نجح في التتويج مؤخرا بالسوبر المصري على حساب النادي الأهلي بنتيجة 27-23، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة حسن مصطفى على مدار ثلاثة أيام متتالية.