بوابة الفجر

تنسيق كلية صيدلة جامعة الأزهر بنين

تنسيق كلية صيدلة
تنسيق كلية صيدلة جامعة الأزهر بنين

تنسيق كلية صيدلة جامعة الأزهر بنين، تصدر عمليات البحث عبر الإنترنت من قبل طلاب الثانوية الأزهرية 2022 خلال الساعات الماضية وذلك بعد الإعلان الرسمي عن نتيجة التنسيق من قبل الأزهر الشريف للعام الجامعي 2022/2023.

تنسيق كلية صيدلة جامعة الأزهر بنين

أعلن الدكتور سلامة داوود، رئيس جامعة الأزهر، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، نتيجة تنسيق كلية صيدلة جامعة الأزهر بنين الأزهر، موضحا أنها تأخذ مجموع درجات 607 درجات بنسبة 93.38% من مجموع الطلاب في الثانوية الأزهرية 2022.

الحد الأدنى لتنسيق كلية صيدلة جامعة الأزهر بنين

أوضح الدكتور سلامة داوود، رئيس جامعة الأزهر، الحد الأدنى لتنسيق كلية صيدلة جامعة الأزهر بنين ويبلغ 93.38%.

كما حدد رئيس الجامعة نتيجة تنسيق جميع كليات العلمي والأدبي بنين وبنات الأزهر في القاهرة والمحافظات الأخرى.

وقد وحدت جامعة الأزهر تنسيق كليات الطب والأسنان والصيدلة والهندسة لكليات البنين والبنات.

تحويلات كليات جامعة الأزهر

أعلنت جامعة الأزهر أنه يمكن للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية الأزهرية الدور الأول والثاني، التحويل بين الكليات للطلاب بنات وبنين، في الفترة من صباح الخميس المقبل الموافق 22 سبتمبر الجاري وحتى مساء يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر الجاري 2022.

فتح باب تعديل الترشيح

أعلن الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه سيتم فتح باب تعديل الترشيح للطلبة من خلال بوابة مصر الرقمية.

وقال الشربيني إنه سيتاح للطلاب الرغبات المناسبة لمجموعهم ومنطقتهم الجغرافية طبقا للحد الأدنى.

وسيقوم الطلاب باختيار الكلية التي يريدونها والضغط على تحويل وطباعة بطاقة الترشيح وسيتاح ذلك أيضا للطلبة الذين لم يتمكنوا من تسجيل رغباتهم في المرحلتين الأولى والثانية خلال الأسبوع الجاري.

كما سيتم فتح باب التحويل لمدة 48 ساعة من صباح يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر الجاري وحتى مساء يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر الجاري.

وقررت جامعة الأزهر فتح الباب للمستجدين خلال أيام للسكن بالمدن الجامعية.

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية

بلغ عدد الناجحين بالثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2021/2022 نحو 93132 طالبًا وطالبة، تقدم منهم للتنسيق 78085 طالبًا وطالبة.

بداية العام الدراسي بجامعة الأزهر

يبدأ العام الدراسي الجديد 2022/2023 بجامعة الأزهر وفروعها بالمحافظات بداية شهر أكتوبر المقبل بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي في الجامعات الحكومية والخاصة.