بوابة الفجر

ريهام حجاج تشارك في رمضان المقبل من خلال مسلسل "جميلة"

ريهام حجاج
ريهام حجاج

تعاقدت الفنانة ريهام حجاج على بطولة مسلسل جديد بعنوان "جميلة" لتخوض به السباق الرمضاني القادم، وسيكون من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، وستدور قصة العمل إطار اجتماعي تشويقي، وتقوم الشركة المنتجة بالتعاقد مع باقي فريق العمل من أجل الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

 

مسلسل "يوتيرن"

 

ويذكر أن الفنانة ريهام حجاج خاضت الماراثون الرمضاني السابق بمسلسل "يوتيرن" مع نفس فريق العمل، وهو المؤلف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز أيضًا، وتكون المسلسل من مجموعة كبيرة من النجوم  توفيق عبدالحميد، عبير صبري، وكريم قاسم، صفاء الطوخي، نانسي صلاح.

 

ريهام حجاج من مسلسل يوتيرن

 

قصة المسلسل

 

بينما دارت قصة المسلسل حول الزوجة التي تعمل ضابطة ملاحة، واضطرت لسماع أوامر زوجها وترك عملها لتنعزل عن العالم بسبب غيرته المرضية عليها، وبمرور الوقت تنقطع علاقتها بصديق طفولتها إلا أنها تتعرض لحادث يغير مجرى حياتها وتتغير معه أحداث المسلسل بالكامل.

 

أخر عمل لريهام حجاج داخل السينمات

 

وغابت الفنانة ريهام حجاج عن السينمات منذ أخر فيلم لها هو "رغدة متوحشة" الذي عرض عام 2018، وهو من بطولة رامز جلال، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، إنتصار، سامي مغاوري، ويزو، نسرين أمين، وحمدي الوزير، وهو من تأليف علي غالب وإخراج محمود كريم.

 

بوستر الفيلم

 

أحداث الفيلم

 

وأخذ الفيلم الطابع الكوميدي، فدارت أحداثه حول الشاب إسماعيل (رامز جلال) الذي يعمل بأحد مراكز التجميل، وبالصدفة يكتشف أن أحد مخرجي الإعلانات يبحث عن وجه جديد، فيحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان وبالفعل ينجح في ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

 

ريهام حجاج

 

ريهام حجاج تهني صناع عمل مسلسل "طير بينا يا قلبي"

 

وحرصت الفنانة ريهام حجاج على تهنئة صناع عمل مسلسل طير بينا يا قلبي فوجهت رسالة للمنتج أحمد عبد العاطي، من خلال التعليق  عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي  "فيسبوك" قائلة: " أخويا وعشرة عمري المنتج الشاطر المحترم أحمد عبد العاطي، والمخرج الموهوب إللي حايكسر الدنيا عشرة العمر عصام نصار مليون مبروك مسلسلكم الجديد"، ليرد عليها المنتج أحمد عبدالعاطي قائلًا: "حبيبتى واختى رورو الغاليه وعشرة العمر تسلميلى يا رب".